سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تعرف علي القصة الكاملة لاعتناق ديانا حداد الإســـ لام وظـــ هورها بالحــ جاب أمــام الكــعبة

تصدر اسم المطربة ديانا حداد مؤشرات البحث مؤخرا، بعد تداول صورتها بالحجاب أمام الكعبة المكرمة ، مما آثار التساؤلات حول اعتناقها الديانة الإسلامية، دون أن يعرف متداولى الأخبار أنها اعتنقت الديانة الإسلامية منذ 5 سنوات تقريبا حسب تصريحاتها وهذا ما قالته ديانا حداد حول الأمر.

صرحت الفنانة ديانا حداد من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة انها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

وأشارت حداد أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، كما أوضحت ديانا حداد في تصريحات تلفزيونية سابقة انها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان ومن بعدها بدأ تالصيام والصلاة وقراءة القران، واتضح من خلال حوارت حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية.

وكانت الفنانة ديانا حداد قد طرحت فى فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “سيد الحمقى”، مُجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.

وقد أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المُتضمن جُرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التى لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التى تحب الحق وتدافع عنه.

و­ ­ ­تعد المطربة اللبنانية ديانا حداد إحدي أهم مطربات جيلها وأكثرهن شهرة وانتشاراً، فهي بلا شك صوت الجبل القوي الذي أمتع الجماهير لسنوات طويلة واستحوذت على قلوب كل عشاقها

تداولت مواقع ومنصات إخبارية خبر اعتناق الفنانة اللبنانية الشهيرة ديانا حداد لدين الإسلام، وقد كانت تعتنق الديانة المسيحية.

تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ديانا حداد من أمام الكعبة، مُعلقين عن اعتناقها الإسلام وأداء مناسك العمرة.

ليرد حلمي بشير، مدير أعمال ديانا حداد، أنها أسلمت من عدة سنوات، وكتب: “مش عارف إيه اللي فكرهم دلوقتي”.

ونقلت المواقع عن الفنانة اللبنانية المشهورة ديانا حداد قولها في أحدى اللقاءات إنها مسيحية، وولدت في بيت متعدد الديانات، فوالدها مسيحي وأمها مسلمة، لكنها تربت على احترام كافة الأديان.

وأكدت أنها أسلمت بعد رحيل والدتها بأسبوعين فقط، وكشفت أن النقطة الفاصلة وحسمت أمرها في اعتناق الإسلام كانت رحيل والدتها.

والدة ديانا حداد

ولفتت أيضا أن زواجها من رجل مسلم لعب دوراً في ذلك، وكانت مقتنعة كثيراً خصوصاً بعد رحيل والدتها، وبعد أسبوعين استقبت رمضان وبدأت بالصيام والصلاة.

والد ديانا حداد

وأشارت ديانا حداد إلى أن إقامتها في عدد من دول الخليج بينها الكويت والإمارات، وأيضا نشأتها في منزل متعدد الديانات، حيث أن والدها مسيحي وأمها مسلمة كل هذه العوامل كانت أسباب لتغير ديانتها.

زوج ديانا حداد

من هي ديانا حداد ؟

ديانا حداد هي فنانه ومغنيه لبنانية صاحبة صوت مميز ولدت في الأول من شهر أكتوبر من العام 1976

بدأت في المجال الغنائي من خلال بعض الأعمال الفنية التي قدمتها في بدايه حياتها الفنية، ولقبت برنسيسة الغناء العربي، بعدما أصبحت واحدة من أشهر المغنيات في الساحة العربية.

تقيم الفنانة ديانا حداد في لبنان وتحمل أيضا الإقامة الإماراتية بدات في مجال الغناء الفني في عام 1992، واستمرت حتى يومنا هذا

وشاركت فيها العديد من البرامج الفنية عبر القنوات التلفاز وحققت العديد من النجاحات في هذا المجال الفني.

من هو زوج الفنانة ديانا حداد ؟

ذكرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن هناك سببين وراء دخولها الاسلام، أولاً زواجها من رجل مسلم، ورحيل والدتها المسلمة

ديانا حداد كانت متزوجة من رجل الأعمال والمخرج الإماراتي سهيل العبدول، واستمر زواجهما 14 عاما، إذ وقع الطــ لاق الرسمي في العام 2009 .

كما يشار إلى أن ديانا حداد زارت مكة المكرمة في وقت سابق، وأدت فريضة العمرة، ونشرت صورا لها مرتدية الحجاب الشرعي للمسلمات.

وأوضحت أن والدتها التي رحلت في العام 1999، تركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادفت وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام، والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.


وطرحت الفنانة ديانا حداد فى فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “سيد الحمقى”، مُجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.

وقد أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المُتضمن جُرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التي لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التي تحب الحق وتدافع عنه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *