سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بشعر طويل وجســد رشــيق.. أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد أزمــتها الأخيرة مع حسام حبيب.. شاهد

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها بنشرها صورة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، معلقة “وحـشتوني”.


شيرين عبدالوهاب تألقت في الصورة بفستان أبيض أنيق كشف عن خسارتها للكثير من وزنها الزائد، كما أطلت بشعر طويل، مما دفع عدد كبير من جمهورها للتساؤل عما إذا كانت الصورة التقطت لها حديثا، ام أنها قديمة.

 

ويعد هذا هو أول ظهور للفنانة المصرية بعد أزمتها الأخيرة مع طــليقها الفنان حسام حبيب، حيث تقدمت ببلاغ ضــده اتهـــمته فيه بالتعـــدي عليها وعلى ابنتيها بالســباب والشـــتائم.

شيرين عبدالوهاب تنـفي عـودتها لحسام حبيب:
وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قد كــذّبت الفنان حسام حبيب، والذي أعلن خلال تحقيقات النيابة معه عودتهما لبعضهما بعد أسبوعين فقط من طــلاقهما.

شيرين عبدالوهاب أجابت على أسئلة جمهورها عبر خاصية ستوري، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وردا على سؤال “إنتي حقيقي رجــعتي لحسام؟ ” قالت : “أساس الجواز والطـــلاق الإشـــهار، لو كنت رجعت كنت هقول”.

وهـــاجمتها متابعة أخرى، بقولها “إنت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي بتعملي دعاية للألبوم بتاعك وأنا مصـــدومة فيكي”، فردت شيرين قائلة : “يا بسمة ربنا يهـــديكي أنا ليه أعمل كل دا في الســر”.

 

 

حسام حبيب يعلن عودته لشيرين عبدالوهاب:
وكان قد كشف جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، عن مفــ اجأة غير متوقعة، مؤكدا أن حبيب قام برد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من الطـ لاق، بحضور 4 شهود

وأضاف المحامي أن حسام حبيب يقيم منذ هذا الوقت في منزل الزوجية، لافتا إلى أن تصريحات موكله تتنـ اقض مع بلاغ شيرين عبد الوهاب لشرطة النجدة حيث وصفت حسام بطلــ يقها، وقررت النيابة العامة استدعاء شيرين والشهود للتأكد من صحة الرواية.


وقال جميل في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، أن تصريحاته كلها من واقع أقوال حسام حبيب أمام النيابة العامة، ولا يعرف مدى صحتها

وأضاف أن واقعة الخـ لاف بين موكله والفنانة شيرين عبدالوهاب بدأت في العاشرة مساء أمس، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا، بعد أن قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص.وتابع مؤكدا إن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خــ لاف نشب بينهما لأسباب عائلية، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *