سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ظهور زوجة ثانية للفنان حسن الرداد.. رامي رضوان يطلب منه الحقيقة ورد فعل إيمي سمير غانم فاق التوقعات

يعد الفنان حسن الرداد أحد أهم الفنانين في السنوات الأخيرة، ويتمتع مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بجماهيرية كبيرة، ولكن دائما ما تثار حولهما الشــ ائعات ولا يعلقان على تلك الأقاويل ويكتفيان بنشر صور تجمعهما في المناسبات العامة وينشراها على صفحاتهم على انستجرام.

أشعل رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم الجدل بعد حديثه عن زوجة ثانية للفنان حسن الرداد زوج شقيقتها إيمي سمير غانم.

 

الحديث عن ظهور زوجة ثانية لحسن الرداد فــ اجأ الجميع بعد تأكيد جوجل وجود زوجة ثانية له، واضطر الرداد حينها لتوضيح الأمر.

 

فبعدما سأله رامي رضوان عما ورد في جوجل من وجود زوجة أولى له قبل الفنانة إيمي سمير غانم، رد بشكل طريف.

وفي البداية سأل رامي رضوان ضيفه حسن الرداد هل يتصفح جوجل لمعرفة آخر ما كتب عنه؟ فجاءت إجابته بالنفي، وهنا رد عليه المذيع بكشفه ما يبحث الناس عنه بشأنه، وكان من ضمن البحث عن زوجته الأولى وأولاده.

رد حسن الرداد سريعاً فور سماعه ما يبحث الناس عنه، ليقول بطرافة: “بريء يا بيه” ثم يقسم على الهواء بعدم صدق هذا الكلام.

 

ومن الملاحظ هو رد فعل الفنانة إيمي سمير غانم التي لم تبدي أى اهتمام بالموضوع، وابتسمت ضاحكة: حسن ميقدرش يلعب بديله نهائي أنا واثقة فيه، وهو من الردود غير المتوقعة للفنانة الشابة التي بدت واثقة في نفسها.

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية الأولى على رحيل حماه الفنان الكبير سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”.

ونشر الرداد صورة للفنان الراحل من أحد أعماله، معلقًا “الذكرى السنوية الأولى لحبيبي أخف دم في الدنيا وأطيب قلب، كان دائما واقف مع الناس وبيعمل خير كتير بينه و بين ربنا”.

 

وتابع “اللهم اغفر له وارحمه وادخله الجنة مع الأبرار .أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

حسن الرداد هو زوج الفنانة إيمي سمير غانم، وشاركا في أكثر من عمل فني قبل الزواج.

 

اعتزال إيمي سمير غانم

 

وصف الفنان حسن الرداد، زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، إنها تعتبر نجمة الكوميديا الأولى، نافيا صحة ما تردد من شــ ائعات حول اعتزالها.

 

الفنان حسن الرداد، خلال ظهوره في برنامج “بالعربي et “، تحدث عن الشــ ائعات التي تطارده وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم

 

وقال: “إحنا الاثنين، أكثر اثنين بيطلع عليهم شــ ائعات ومش عارف ليه، أنا لا أقرأ ما يكتب، وأتجاهل الكلام، لكن ممكن نكون مادة خبرية، لأن الناس تحب تعرف أخباري أنا وإيمي، والشــ ائعات لا تنقــ طع من قبل ما نتجوز”.

وتابع “الرداد”: “نحب ونسعى دائما أن تكون حياتنا الشخصية بعيدا عن الإعلام، ولا نخرج للرد إلا قليلا”.

 

الفنان حسن الرداد نفى شــ ائعات إعتزال زوجته، قائلا: “الكلام نشر من حساب مزيف، هي فقط في فترة راحة، وهترجع بعدها، وهي بالنسبة لي نجمة الكوميديا الأولى”.

 

من هو حسن الرداد ؟

 

الفنان حسن الرداد ولد في الثاني من شهر يناير وذلك في عام 1984 ولذلك فهو يبلغ من العمر 38 عام وبرجه الفلكي هو برج الجدي

 

حسن الرداد من مواليد مدينة دمياط واسمه الكامل هو حسن نبيل حسن الرداد، درس في كلية التجارة جامعة القاهرة وتخرج منها بشهادة البكالوريوس، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج من قسم التمثيل

 

تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه من قبل المخرج خالد يوسف ونجح فيه وظهر بالفعل من خلاله في فيلم “خيــ انة مشروعة” والذي كان بداية انطلاقه

 

ثم رشحته الفنانة سميرة محسن ليقدم دور بطولة أمام الفنان القدير الراحل نور الشريف في مسلسل “الدالي” ومن هنا شارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة

تزوج في نوفمبر عام 2016 من الفنانة الشابة إيمي سمير غانم ابنة الفنان القدير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ولم يرزق بأطفال حتى الآن.

 

 

 

بدأ مسيرته الفنية من خلال دور صغير في فيلم “جاءنا البيان التالي” مع النجم محمد هنيدي والنجمة حنان ترك وذلك في عام 2001

 

ثم شارك بعد ذلك بدور روم سيرفس في الفندق في مسلسل “يوميات زوج معاصر” مع النجم أشرف عبد الباقي والذي تم عرضه في عام 2003

توالت أعماله الفنية إلى أن قدم دور أكبر في فيلم “خيانة مشروعة” والذي جــ سد فيه شخصية سامح وشارك البطولة النجم هاني سلامة والنجمة سمية الخشاب والنجمة مي عز الدين وغيرهم وهو من إخراج خالد يوسف الذي رشحه لهذا الدور.

 

 

في الرابع من شهر نوفمبر عام 2016 عقد الفنان حسن الرداد قرانه على الفنانة إيمي سمير غانم ابنة الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة الشابة دنيا سمير غانم

 

 

 

احتفل العروسين بحفل زفافهما وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والذي أقيم في الجونة بمحافظة البحر الأحمر، حضر الحفل الفنانة القديرة ميرفت أمين، الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، الفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمد، حنان مطاوع والراقصة دينا وكذلك المنتج أحمد السبكي وغيرهم.

 

ترددت شــ ائعات في الآونة الأخيرة حول انفــ صال الفنان حسن الرداد عن زوجته إيمي ولكنه خرج عن صمته ورد على الجميع لينفي كل هذه الشــ ائعات

وقال مصرحاً: أنا شخصياً مببصش للشــ ائعات خالص، لأني مبستخدمش الفيسبوك أصلاً ومبدخلش كتير، لكن معايا ألتراس بقالهم 11 سنة، بيبعتولي فبعرف لكن بقرر مردش وللأسف بعض الناس بتصدق الشــ ائعات

 

وفي بعض الناس بتزودها شوية فبضطر أرد زي دلوقتي كده، وتكون لها أهداف ولو شايفين حد ناجح بيكتبوا عنه شــ ائعات عشان يعملوا رواج على صفحاتهم

 

كما أكد قائلاً: لا توجد خــ لافات بيني وبين إيمي ونحن نعيش حياة هادئة ومستقرة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *