سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

صفوة: اتجوزت مدير أعمالي ونصب عليا وخد تحويشة العمر واتسبب في تساقط شعري وحكاية قصة حبي مع كاظم الساهر سر من 15 سنة مقدرش أقوله

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
تعتبر الفنانة صفوة إحدى الممثلات اللواتي عملن بالسينما بجانب احترافها للرقــ ص الشرقي، ولها العديد من الأفلام الهامة في تاريخ مصر بجوار كبار النجوم وأهمهم فيلم هي فوضي للراحل يوسف شاهين وأرض الخــ وف للامبراطور أحمد زكي، ولكنها ابتعدت عن الفن منذ سنوات بدون أسباب واضحة

تعتز الفنانة صفوة بكونها من الفنانات اللاتي لم تطاردهن الكثير من الشــ ائعات، لكن هناك شــ ائعة خرجت قبل 15 سنة حول علاقة حب بينها وبين الفنان كاظم الساهر تحمل سرا لا يمكنها كشفه إلى اليوم.

وقالت صفوة خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر : سبب ظهور تلك الشــ ائعة هو أنني كنت في تلك الفترة بعد طـ لاقي مباشرة أعرف شخصا يعمل في مكان مهم، على درجة كبيرة من الشبه بكاظم الساهر.

وأضافت : في ذلك الوقت كنت أشارك في عرض مسرحية “قاعدين ليه” في الإسكندرية، وهذا الشخص لأنه من الإسكندرية كان يعزم كل فريق العمل يوما بعد يوم.

وتابعت : كاظم الساهر نشر تكذيبا للشــ ائعة وأنا أيضا نشرت تكذيبا لها، لكنها استمرت لعدم قدرتي على الكشف عن شخصية ذلك الرجل، وإلى اليوم لا يمكنني الكشف عنها.

ووجهت صفوة عبر البرنامج رسالة للجمهور أوضحت فيها أنها لا تمتلك أي حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو في إنستجرام.

قالت الفنانة صفوة، إنها تزوجت ثلاث مرات ومنها الزواج لمدة 18 سنة من مدير أعمالها؛ مضيفة أن زواجها جعلها تتمنى المــ وت لأن حياتها معه كانت تعــ ب وشلل لأن كل ما اجتهدت من أجله طوال حياتها أضاعه زوجها هباء.

وأضافت صفوه، أنها تعرضت للنـ صب على يد زوجها واكتشفت ذلك بعد الطــ لاق، بالإضافة إلى علمها بأنها متــ همة بالتهـــ رب الضريبي على الرغم من دفعها كامل الرسوم الضريبية بالكامل.

وأوضحت صفوة، أن بعد طــ لاقها تفــ اجأت بأن سيارتها مباعة وكل أرصدتها في البنك مسحوبة، فقام بالتصرف في أموالها وأملاكها بالنيابة عنها وذلك بناءا على توكيل عام قدمته له لإدارة أعمالها.

وتابعت أنه بعد وقوع الطــ لاق فــ وجئت بأنها في حالة ضــ ياع ثم أثرت هذه الحالة على نفسيتها بشكل سلبي وتساقط شعرها بالكامل

وفقدت رغبتها في الحياة، وتجعدت بشرتي، ولجأت للباروكة ولم أجد مكانا أثبت فيه الباروكة بالبنسة، وأصبحت أنظر لنفسي في المرآة وأتمنى المــ وت.

وردا على سؤال هل حصلت على أي حق قانوني لك؟ قالت : لا لأن القانون لا يحمي المغفلين وأنا كنت مغفلة
وفي هذه الزيجة تعرضت للعنــ ف الأسري بعد مشادة في السيارة، والطــ لقة الأولى كانت بسبب خيــ انة.

من هي صفوة ؟

ولدت الراقــ صة صفوة في الحادي والثلاثين من مارس عام 1968 حي الأزاريطة بالإسكندرية لأسرة بسيطة والدها يدعى محمود الهواري ويعمل نقاش أمها سيدة بسيطة لم تنجب سواها هي وشقيقتها سميرة

تميزت صفوة منذ صغرها بجمال غجري جذاب حيث الشعر الأسود الطويل وتقاسيم الوجه الجذابة، مستواها الدراسي كان ضــ عيف لذلك لم تكمل تعليمها واكتفت بحصولها على شهادة الثانوية العامة
[

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *