سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

خطف الأنظار..حضور مختلف لجناح ” دياميد إيجيبت ” خلال مشاركتها الأولى فى فعاليات المعرض الأول لصحة أفريقيا

“دياميد إيجيبت” تشارك في فعاليات المعرض الأول لصحة أفريقيا
شهد جناح شركة “دياميد إيجيبت” إقبالًا كثيفًا من رواد والمعرض الطبي الاول صحة افريقيا ” Africa Health ExCon” ، وكان للشركة حضورًا قويًا داخل المعرض .
و أشاد الرواد والزائرين بجناح الشركة الذى صمم بعناية فائقة استطاع أن يخطف الاضواء والأنظار من قبل المشاركين وزوارالمعرض وقد أبدوا إهتماما كبيرا بمنتجات الشركة .


وتعد مشاركة دياميد إيجيبت فى المعرض والمؤتمرات الدولى لصحة أفريقيا ضمن إستراتيجية الشركة للتواجد الدائم فى المحافل الطبية ودعم المنظومة الصحية في مصر بأحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية .

و شاركت شركة “دياميد إيجيبت” ، في المؤتمر والمعرض الطبي الاول صحة افريقيا ” Africa Health ExCon” الذي نظمته الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي عقد في 5 يونيو الماضي واستمر لمدة ثلاثة أيام بمركز مصر للمعارض الدولية بهدف توحيد الجهود الإقليمية والدولية لتقديم خدمة طبية متميزة إلى الشعوب الأفريقية .


وجائت مشاركة شركة “دياميد إيجيبت “، من حرصها على تقديم خلال أحدث الأجهزة المتخصصة في مجال المعامل وبنوك الدم لعملائها للمساعدة في رفع كفاءة المنظومة الطبية بجمهورية مصر العربية .
وتضمنت فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الأول “صحة إفريقيا”، أكثر ما يزيد عن 350 جلسة و20 ورشة عمل وبمشاركة أكثر من 800 متحدث وخبراء دوليين في المجال الطبي، ناقشت خلالها أحدث التقنيات التكنولوجية بالمجالات الطبية المختلفة، كما استضاف المعرض أكثر من 2000 عضو من أعضاء الوفود الممثلة للهيئات الطبية الحكومية، وكذلك الشخصيات البارزة والرواد في القطاع على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، وبمشاركة أكثر 100 دولة، ليكون بمثابة ملتقى سنوي بين الشركات العاملة في المجال الطبي وقطاع الصيدلة ومسؤولي الرعاية الصحية بمشاركة عالمية لأكثر من 350 شركة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *