سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الفنان محمد الحلو مهدد ببتر أحد قدميه بعد إصابته بجلطات وانسداد في شرايين القدمين

:
كشف حمادة الحلو، نجل المطرب الكبير محمد الحلو، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد إعلانه تعرضه لأزمة صحية، أمس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد الحلو
قال حمادة الحلو والده محمد الحلو، تعرض لانسداد شرايين وتجلطات في ساقيه اليمنى واليسرى، موضحا: «رجليه الاتنين مبيقدرش يمشي عليهم كويس، ولازم حد يسنده، عنده جلطات في الرجلين الاتنين، وعنده انسداد شرايين في اليمين والشمال، واحدة بنسبة 80 % والتانية أكثر من 80%».

وأضاف أن أزمة محمد الحلو الصحية بدأت بعد معاناته لفترة من آلام غضروف في ظهره خلال الفترة الماضية، متابعا: «للأسف كنا فاكرين إن التعب دا نتيجة تعب الغضروف، وبعدين اكتشفنا أمس إنه عنده جلطات في رجله، واللي اكتشف دا دكتور صاحبه بالصدفة».

بداية الأزمة الصحية لمحمد الحلو
كما أشار إلى أن هناك عددا من الأطباء الذين تابع معهم الحلو الفترة الماضية، أخبروه أن السبب الرئيسي في انسداد الشرايين يرجع إلى أخذه جرعة لقاح كورونا، متابعا و«بدأنا دلوقتي نتحرك والدكتور حاليا بيشوف التقارير الطبية لتحديد موعد إجراء العملية الجراحية».

وأوضح أنه من المتوقع أن يجري والده عملية تركيب دعامات في ساقيه يوم الجمعة القادم أو الأحد، وذلك حسب ما يراه الطبيب المعالج

خر ظهور لمحمد الحلو
وكان آخر ظهور للفنان محمد الحلو، أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “سهرانين” الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة ON ، وقال خلال الحلقة إنه وعلى الحجار والكينج محمد منير كانوا دائما مع الموسيقار بليغ حمدي سواء في مكتبه أو بيته، ووصفه بأنه كان شخص طيب وكريم وعبقــري وتحس إنه طفل، ودائما يقول لي: “انت شبهي بالظبط”.

وأضاف:” الفنانة وردة كانت بتقول عليا ابنها الكبير، وبتحب تسمع منى في يوم وليلة وتكلم محمد عبدالوهاب وتقوله اسمع محمد، وبتشرف إن أقول عليها زي أمي ، كانت بتقول للناس “خدوا من وقتي بس اسمعوه”.

من هو محمد الحلو؟
ولد الفنان محمد الحلو عام 1955م، حصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية في السبعينات، بدأ محمد الحلو مشواره الفني من خلال غناء وتقديم العديد من الأغاني التراثية التي كان لها صدى كبير في العالم العربي قبل أن يقدّم أغنيات خاصة به وتجعله في خانة نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي ثم أصدر أول البوم له بعنوان “عراف”، وبعد أن حقق الألبوم نجاحاً مقبولاً قام بإصدار العديد من الألبومات الأخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *