سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد تحــريمه للفن.. دينا تطالب سعد الصغير بالاعــتزال: أنصحه يبطــل طالما شايف إن الفن حــرام

علقت الراقصة المصرية دينا على تحــريم الفنان الشعبي سعد الصغير للفن، وإعلان رغبته في امتهــان مهــنة أخرى.
دينا طالبت سعد الصغير باعتزال الفن، حيث قالت: “لو هو شايف إن الفن حــرام لازم يســيبه فورا، لأن قــناعة الإنسان هي اللي بتخليه يعيش، أنصحه إنه يبطــل بقى طالما هو شايف إن الفن حــرام”.

سعد الصغير: ربنا مش راض عني
وكان الفنان سعد الصغير قد صرح من قبل أنه يتمنى الاعــتزال، وهو نفس التصريح الذي صرح به أكثر من مرة في وقت سابق.

وتابع سعد الصغير: “أتمنى الاعـــتزال، ولا زلت أقول عندما يرضى الله عني سأعــتزل، طالما أنني لم أعــتزل فإن الله ليس راضياً عني بعد”.

أكمل سعد الصغير أنه قدم برنامجا مختص في الأعمال الخيرية، وهذا البرنامج يشعره بالرضا بسبب كم الدعوات التي ينالها، تسعده أكثر من مائة حفل زفاف مما أحياهم سابقاً.

سعد الصغير: سني كبر ولا زلت أغني
أوضح سعد الصغير أنه حــزين حاليا، لأن سنه قد كبر وتزوج ابنه ولا يزال يعمل في نفس المهنة، على الرغم من أنه كان متخذا لقرار الاعـــتزال بمجرد أن يتزوج ابنه.

: تابع أنه كان يشعر بوخــز الضمير في الماضي بسبب أصدقائه الشيوخ، حيث كانوا يتجالسون معا فيقومون هم للاعـــتكاف وهو للغناء، بالإضافة لكونهم ملوا من نصحه لأنه كان يصلي فــرضاً ويترك الآخر.

أكد سعد الصغير أنه دائم الصــ راع الداخلي بين الخير والشــر، مشيراً إلى أن أمنية والدته قبل رحــيلها، هو أن يقدم سعد برنامجا يشبه برنامج الإعلامية ريهام سعيد الذي كانت تساعد من خلاله الحالات الإنسانية، مشيرا إلى أن القناة هي التي تتكفل بالحالات في برنامجه بينما يسعد هو بالدعوات.

يذكر أن سعد الصغير كان قد أنقذ طفلين مشــ ردين في أحد شوارع الإسكندرية، ليتصدر بعدها الترند ويعلق قائلا: “كنت نازل وبقول عايز أعمل خير لقيت الأولاد دول قدامي في الشارع، ويمكن دي تجارتي الناجحة مع الله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *