سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شيرين عبد الوهاب تبدء من جديد و تظهر بـ لوك ظهرت به منذ 20 عامًا في بداية مشوارها

 

ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخراً مع الشاعر أيمن بهجت قمروالموزع طارق مدكور، حيث يحضر الثلاثي عدة أغاني جديدة من المقرر طرحها قريباً، ونشرقمر صورة جمعته مع شيرين ومدكور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وأكد على تعاون في أغانى جديدة .

شيرين ظهرت بقصة شعر “بوى جيرل” الشهيرة، التي تحبها وتحب الظهور بها، حيث ظهرت بتلك القصة منذ 20 عاماً وتحديد في 2003 عندما قدمت أغنية “جرح تانى” والتي كانت سبب في شهرتها مع المنتج نصر محروس، ومن وقتها وانطلقت شيرين بتلك القصة، وقلدتها العديد من المطربات والممثلات.

وكانت شيرين قد أثارت الجدل الأيام الماضية، بعدما أعلنت عبر خاصية الاستوري، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات انستجرام أنها ندمت على أغنية ماتجرحنيش، وهو المر الذى اغضب الشاعر بهاء الدين محمد، حيث أنه من كتب الاغنية .

ورد عليها بهاء الدين محمد من خلال حسابه الرسمي فيس بوك قائلاً: مش متعود أرد على أي حد، لكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها.

فبعد الأزمة الكبيرة التي حدثت بين الثنائي الشاعر بهاء الدين محمد والفنانة شيرين عبدالوهاب حرص على كتابة منشور عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» تحدث فيه عن ندمه للكتابة لبعض الأشخاص.

وقال الشاعر بهاء الدين محمد نصا: «الناس اللي بتبقى غلطانة غلط كبير وعشان قولنالها عيب تشغل وتستخدم لجان تشتم وتغلط وتلعن بأقذر الألفاظ! الناس دي المفروض ما نسلمش عليها طول العمر والواحد يندم على إنه كتبلها ولو سطر واحد بس أنا هرد بنجاح اللي يستاهلوا النجاح».

بهاء الدين محمد يتحدث مجددا
وبجرد نشره لهذا المنشور انهالت عليه التعليقات التي وضحت أنه قصد بهذا الكلام المطربة شيرين عبدالوهاب وخاصة بعد أزمتهم الأخيرة التي بدأت عندما وجه أحد المتابعين سؤالا لشيرين عبر خاصية «اسأل» على حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستجرام عن الأغنية التي ندمت عليها فقالت أنها أغنية «ماتجرحنيش».

ولأن أغنية «ماتجرحنيش» هي للشاعر بهاء الدين محمد فحرص على الرد عليها من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك»، قال فيه: «مش متعود أرد على أي حد ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه، ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب، ويخلي باله، وخاصة لما حد ف كل كارثة يدافع عنها وهتكلم باختصار جدا».

أزمة شيرين عبدالوهاب وبهاء الدين محمد
وتابع بهاء قائلا: «المشهد الأول: أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللى هو صاحب الفضل ف تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكى وسألها نصر بتعيطى ليه ردت علشان أنا قاعده مع الأستاذ بهاء والمشهد الثانى رشحتها تغنى أغنية كتير بنعشق ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بينا ماكانتش هتغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة».

وأضاف بهاء: «المشهد الثالث لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بأحبه وباحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقولي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول. المشهد الرابع والأخير أغنية ماتجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش هيتم اللقاء».

وأكد بهاء الدين محمد بأن أغنية «ماتجرحنيش» واحدة من أهم أعماله، وأنها من كامل حقه أن يدافع عنها، حيث قال: «وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها، وكمان لأول مره ألاقي حد بيحارب نَفسه وبيغلط في مبدعين اشتركوا في صناعته! وعشان أكتب الكلام ده يبقى شيرين غلطانة كالعادة بس كان لازم أقولها ماتعمليش كده تاني وأنت بتكبري بس مش هتعدي حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم».

كما تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة بعدما قررت التواصل مع جمهورها بشكل مباشر كل فترة، من خلال الرد على أسئلة جمهورها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

وردت شيرين على العديد من الاسئله التي وجهها لها جمهورها من خلال حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، حيث انفعلت على أحد متابعيها، التي قررت التمسك بحبها رغم كره حبيبها لها، حيث أجابة على متابعها سألتها:”لو حد بيكرهني ازاي اخليلة يحبني؟”، ترد قائلة :”مبدئيا لمي نفسك،وكراهيته ليكي مش مؤذية، لو كلمتي مع حد بيكرهك، حتجيلي على نقالة”.

كما أجابة شيرين على متابعة إخري، تريد الموت، قائلة:” أنا كما نفسي اموت شوفي لينا حاجة لطيفة نموت بيها احنا الأثنين”.

فيما علق المحامي جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، على آخر تطورات قضية الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب، قائلًا: «ادعو لهما بالتوفيق وأن تكون زوبعة في فنجان، ويعودا إلى بعضهما ويسايرا ركب الحياة، ربنا يهديهما، وأنا معهما إذا ما سعيا لذلك».

وأشاد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، بأداء محامية النجم الأمريكي جوني ديب، كاميل فاسكيز، موضحًا أنه يحسب لها أنها لم تقف عند حدود المطروح والأدلة التي سيقت عند رفع الدعوى.

وقال إن «المحامية لملمت أدلة مشروعة أخرى قدمتها للمحكمة»، متابعًا: «كفاءة المحامية أن تبحث عن أدلة لم تكن مطروحة عند رفع الدعوى، والاستعانة بالخبراء مسموح به للدفاع في أي قضية، سواء خبير نفسي أو جراحي أو حسابي».


وأوضح المحامي، أن «المستقر في القضاء المصري، أنه إذا كانت المحكمة لا تستطيع شق طريقها في الدعوى بغير خبرة، وجب عليها الاستعانة بالخبرة»، مؤكدًا أن ما فعلته «فاسكيز» دور كل محامٍ في العالم.

وأكد أن مصر لديها من فئة المحامين من هم أكفأ من «فاسكيز» خاصة في الجانب الجنائي، مضيفًا: «لدينا أساتذة وفطاحل، ومحامون مفوهون ويحققون ويبحثون عن الأدلة، وأبرزهم المحامي عبدالعزيز باشا فهمي، الذي لو طالعت أحكامه تقرأ مأثورات ومقطوعات أدبية»

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *