سي نيوز

الأخبار أينما كنت

اتصالات

كانون وسط وشمال افريقيا تطلق منتجاتها الجديدة من فئة EOSR المتميزة في مصر

خلال فعاليات مؤتمر ” R-tour”

كانون وسط وشمال افريقيا تطلق منتجاتها الجديدة من فئة EOSR المتميزة في مصر

– مؤتمر كانون R-tour يؤكد التزام الشركة بطرح حلول تقنية مميزة في قارة افريقيا.
– الشركة تقدم مجموعة من منتجاتها الأكثر تطورا للسوق المصري وتضم موديلاتR5C, EOS R3، EOS R، EOS R7 و EOS R10

أعلنت شركة كانون وسط وشمال افريقيا اليوم عن بدء فعاليات مؤتمر R-tour الذي طال انتظاره ابتداءً من يوم 14 يونيو في مصر وذلك تأكيدًا للالتزام المستمر من جانب الشركة نحو أفريقيا وسعيها لطرح الأفضل من الحلول التقنية التصويرية في القارة.
وشهدت فعاليات المؤتمر اجتماع المسئولين التنفيذيين في الشركة مع خبراء الصناعة، المصورين المحترفين، مصوري الفيديو وصنّاع المحتوى الرائدين من مصر وذلك خلال ندوة شيقة وتفاعلية تضمنت حلقات نقاش وعروض بالفيديو وعروض ثقافية.
كما شهدت الندوة حضور أمين جوهرة، مدير قطاع المبيعات والتسويق في شركة كانون، كمتحدث رئيسي بينما شارك المصمم مصطفى مكرم صاحب قناة يوتيوب والمخرج الفني والفوتوغرافي طارق عبد الله والمخرج احمد وفائي في حلقة نقاش مستنيرة حول أحد المواضيع الأكثر تناولًا على الإنترنت وهو ‘الصناعة الصاعدة لصنّاع المحتوى’.
ملتزمون بالتميز
إن التزام كانون تجاه افريقيا يتضمن الحفاظ على التدفق المستمر للمنتجات الجديدة والحلول التقنية لأسواق دول القارة لتلبية احتياجاتها المتنامية ،وهو ما يعكس حرص الشركة على اطلاق مؤتمر R-tour في مصر.
وقد شهدت فعاليات مؤتمر R-tour إطلاق منتجات متطورة تنتمي إلى فئة EOS R الشهيرة التابعة لشركة كانون والتي تتضمن كاميرات من موديلات EOS R3، EOS R5 C، EOS R7 و EOS R10.
كما تتميز كاميرا EOS R3 بالسرعة وتعدد الاستخدامات المميزة لنظام الEOS R الرائد وهي مزودة بمستشعر جديد ومبتكر بدقة 24.1 ميجابيكسل لتوفر توازن أمثل للأداء والوضوح والسرعة لتقدم لمصوري النشرات الإخبارية والرياضية كاميرا تساعدهم على تجاوز معدلات اداء ووتيرة المنافَسة.

وفي الوقت نفسه فإن كاميرا EOS R5 C تتميز بالاداء السينمائي المميز والذي يجمع بين الخصائص المهنية لصناعة الأفلام في الكاميرا الEOS وبين قدرات التصوير لنظام الEOS R.
إن المستشعر CMOS فائق الوضوح ذو الإطار الكامل، والمعالج DIGIC X، وعدسة RF Mount هم العناصر الثلاث الهامة التي تتيح التقاط صور بدقة عالية 8 كيلوبيكسل والتقاط صور ثابتة بدقة 45 ميجابيكسل بمعدل يصل الى 20 اطار في الثانية، كلهم في كاميرا EOS R5 C واحدة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *