سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بدرية طلبة: وقعت في ورطة كبيرة مع عبلة كامل بسبب قميص نوم أحمر

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن موقف صعب مرت به مع الفنانة عبلة كامل في بداية مشوارها الفني.

واوضحت بدرية طلبة في مقابلتها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، أنها كانت تجسد دور شقيقة عبلة كامل في فيلم “خالتي فرنسا”، وهو التجربة الثانية لها في السينما بعد فيلم “صايع بحر”.

وأضافت أنها ذهبت إلى شركة الإنتاج للاتفاق على ملابس الشخصية، موضحة: “المفروض في جوازها بيبقى في قميص نوم لأنها ليلة زفافها، وقلت للمخرج إنني هلبس حاجة زي قمصان نوم زينات صدقي، مايكونش متعري بس تنفع لليوم ده”.

وتابعت بدرية طلبة أن المخرج علي رجب وافق على هذا الاقتراح، لكنها فوجئت يوم تصوير المشهد بالمسئولة عن الملابس تحضر لها قميص نوم مختلف باللون الأحمر، وهو ما أصابها بالصدمة، ورفضت ارتدائه.

 

وقالت: “وصلوا للأستاذة عبلة كامل أنني وافقت على قميص النوم عشان مايقولوليش أمشي، وجيت ساعة التصوير أزنقهم”، لتقرر عبلة كامل سؤالها عن مدى صحة تلك الواقعة التي عطلت تصوير الفيلم.

وأشارت بدرية طلبة إلى أنها طلبت من عبلة كامل سؤال المخرج علي رجب عن اتفاقها معه، وهو ما أكده الأخير ، وأوضحت: “أجلت التصوير لحد ما جابوا لي اللي أنا عايزاه، ولو شفتوا المشهد هتلاقي أنني لابسة حاجات فوق بعض”.

 

يذكر أن فيلم “خالتي فرنسا” تم عرضه عام 2004، وهو من بطولة عبلة كامل، منى زكي، طلعت زكريا، سامي العدل، محمود عبد المغني ومها عمار.

وكانت بدرية قد كشفت ، عن محاولة اختطاف ابنة شقيقها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وحذفت المنشور بعد تعرضها للهجوم من قبل بعض متابعيها.

 

ونرصد فى السطور التالية القصة الكاملة.

 

بدرية طلبة تكشف عن محاولة خطف ابنة شقيقها

 

ونشرت بدرية طلبة عبر حسابها على Facebook صورة لذراع ابنة شقيقها بعد إصابتها من محاولة لتخديرها واختطافها، وكتبت محذرة متابعيها للاهتمام ببناتهم.

وقالت: “والله ماكنت بصدق ومكانش ييجي علي بالي أبدا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني”.

 

وتابعت بدرية طلبة: “اللي اتشكت دي بنت أخويا، وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم لأن واضح إن البنات الكبار هم السن المستهدف”.

 

وأضافت: “شيروا على قد ما تقدروا علشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول، دى صفحتى أنا بدرية طلبة ودى بنت أخويا”.

وكتبت بدرية طلبة: “اعتبرونى منزلتش حاجة طالما حتعدو تكدبوا وتناقشوا، أنا بوعيكم مش أكتر لأن حصل معانا فعلا ومقولتش تخدير كلى زي ما بتقولوا والبوست كان واضح واللي بيدخل على الخاص عايز التفاصيل أنا مش فاضية أقعد أشرح لكل واحد مش مصدق براحة راحتك والغريبة بقى اللى يقولك ترند!!! ترند إيه يا ابو ترند هو أى هبد وأى كلام”

 

و تعرضت الفنانة المصرية بدرية طلبة لموجة هجوم وسخرية بعد نشرها على صفحتها في فيسبوك تدوينة تؤكد فيها محاولة اختطاف ابنة شقيقها عن طريق التخدير بالدبوس، وهي الشائعة التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل في مصر خلال الساعات الماضية وأثارت الرعب في قلوب الآباء والأمهات خوفاً على أبنائهم، وهو الأمر الذي نفاه العديد من أطباء التخدير في مصر، مؤكدين استحالة تخدير إنسان بـ”شكة دبوس”.

وكانت بدرية طلبة كتبت تدوينة على فيسبوك قالت فيها: “والله ما كنت بصدق، وماكنش يجي على بالى أبدا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي تشكت دي بنت أخويا وربنا ستر، ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم، لأن واضح إن البنات الكبار هما السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا”.

وبعد موجة الهجوم عليها والسخرية منها قامت الفنانة المصرية بحذف المنشور وكتبت قائلة “بشكر كل اللي اهتم وسأل واطمن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة واطمنوا على البنت من باباها وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *