سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد وصول الخلافات بينها وبين ريهام حجاج إلي ساحة القضاء…آيتن عامر تغني “خطافة الرجالة” والجمهور قصــدك ايه ؟

 

: سعيدة بردود الأفعال على خطافة الرجالة

عبّرت الفنانة آيتن عامر، عن سعادتها بردود الأفعال على أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم “خطافة الرجالة” والتي طرحتها مؤخراً على شكل ڤيديو كليب.

و قالت آيتن عامر، سعيدة جداً بردود الأفعال على أغنية خطافة الرجالة، فهي أغنية مختلفة وموضوعها جديد، وحرصت على تقديم الڤيديو كليب بشكل يتناسب مع الأغنية ويساعد على إيصال فكرتها للجمهور، كما تدربت على رقصات بداخل الكليب ليكون هنالك رقصة مميزة للاغنية، وشاركني عدد كبير من الجمهور فديوهات على الأغنية”.

وأكدت آيتن عامر، إنها راضية عن ردود الافعال على أغانيها منذ إنطلاقها في عالم الغناء بجانب التمثيل، مشيرة إلى إنه هنالك عدد من الاغاني التي سيتم طرحها قريبا”.

شاركت الفنانة، أيتن عامر، جمهورها بفيديو من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة “خطافة الرجالة، ونشرته من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وكتبت أيتن معلقة من خلال الفيديو:”كليب اغنيتى الجديدة #عاملة_love#خطافة_الرجالةحصريا على قناتي فى اليوتيوب”.

وطرحت الفنانة أيتن عامر، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “خطافة الرجالة”، عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”.

تقول كلمات الأغنية :”عامله love على صورته وانا حبيبته .. ومش هقف اتفرج .. وأنا هقفش جامد ده البارد عمال بيهرج .. يانهار ابيض كده مش فايت .. انا قلبي مولع نار شايط”.

بقى بيني وبينها انا تار بايت دي ماتعرفنيش .. ودي قلة ذوق كده مش طالبه .. بزياده لطافه .. دي عميت في عينيها العيب فيها .. ولا انا شفافة .. انا موتي وسمي اللي قافلني .. بتبص في وشي وتحضني .. ومن ضهري بتلعب وتخوني .. وكله على مفيش”.

“خطافة الرجالة” كلمات أحمد علاء الدين، والحان نيس، وتوزيع وميكس وماستر زووم، وجيتارات أحمد حسين، وطبلة ماجد الصواف.


وتاتي اغنية ايتن الجديدة خطافة الرجالة بعد ازمتها مع  ريهام حجاج، واتخاذ أيتن، الإجراءات القانونية التي تضمن حقوقها الكاملة حتى وصل الأمر إلى القضاء ، بسبب حذف مشاهد من دورها في مسلسل «كل ما نفترق»، بطولة ريهام حجاج، الذي شارك في السباق الرمضاني الماضي.

ووصل الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج إلى ساحات المحاكم، وفقا لما كشفته أيتن ​في مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام الناس» المذاع عن قناة «MBC مصر»، مؤكدة أنها قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية منذ 8 أشهر، ولكن لم يتم النظر فيها حتى الآن، ولا تعرف سبب التأخير، موضحة: «المؤلف والمخرج قالوا شهادتهم في تحقيقات رسمية مثبتة، وبناء على شهادتهم تقدمت بشكوى منفصلة لم يتم التحقيق فيها».

وتابعت: «في قضية مرفوعة عليا هنشوف هتوصل لإيه، وأنا واثقة في نزاهة القضاء المصري وعارفة أن حقي هاخده لأن أنا ليا حق».

القصة الكاملة للأزمة بين أيتن عامر و ريهام حجاج
بدأت الأزمة مع عرض مسلسل «كل ما نفترق»، في سباق الدراما الرمضانية 2021، وذلك بعدما كشفت أيتن عامر، عن رغبتها في الانسحاب من المسلسل دون توضيح أي أسباب في تعليق ساخر على «فيس بوك»، وهو ما ردت عليه ريهام حجاج بمنشور على حسابها بـ «فيس بوك»، قائلة: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل»، لتخرج أيتن، وتكشف عددا من التفاصيل من بينها حذف مشاهدها وتدخل ريهام في العمل بشكل كبير، ما أدى إلى اعتذار المخرج عن المسلسل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *