سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

في أول لقاء تلفزيوني له منذ الانفصال..ماذا قال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعن إجمالي حجم ثروته ؟

حلّ رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، ضيفاً على برنامج (تفاعلكم) على شاشة (العربية) مع الإعلامية سارة الدندراوي. وفي اللقاء الذي امتد لجزأين، تحدث أبو هشيمة عن أعماله واستثماراته في مصر، ولم يكن بعيداً كذلك التطرّق لأمر طلاقه، من الفنانة ياسمين صبري، والذي أشغل العالم كثيراً.

وفي أول تصريح له عن طلاقه، قال أبو هشيمة: “حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة إنها مش شخصية ليا وحدي، فيها طرف تاني، هتعملي إيه احنا في عصر السوشيال ميديا”.

وعن الأجواء الهادئة التي أعلنت فيها ياسمين انفصالها، علّق أبو هشيمة، قائلاً: “هي إنسانة محترمة جداً، ودا الطبيعي والصح اللي المفروض يحصل، دي حياتنا الشخصية”.

أما عن شائعات الزواج التي لاحقته، عقب طلاقه من ياسمين صبري، قال: “نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في أمور أخرى، هتردي على إيه، وتردي على إيه، مش هتقدري في السوشيال ميديا، خاصة اللي بيكتبوا تعليقات في جزء من الثانية”.

وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن أبو هشيمة مطلع شهر أيار/ مايو الماضي، بعد زواج استمر لعامين، وصرّحت ياسمين لصحيفة (صدى البلد) أنّ فترة الزواج كانت سلسلة، وأن الطلاق تمّ بهدوء.

وكانت شائعات قد تم تناقلها بشكل كبير، بأن تكلفة طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة، بلغت 296 مليون جنيه، مؤخر 15 مليون جنيه، وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون، و2 سيارة بـ 12 مليون، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها.

كما تداولت بعض المواقع حصول ياسمين صبري على مصانع مختلفة، منها: مصنع للعدسات، وآخر للملابس، عدا عن امتلاكها 24 سيارة.

لكن ياسمين قالت في تصريحات لـ (صدى البلد) أن أبو هشيمة كان رجلاً كريماً معها، وكان يفاجئها بالهدايا دائماً، لكن كل ما يتم تداوله عن تكلفة طلاقها عارٍ عن الصحة، ولم تحصل على مؤخر بقيمة 15 مليون جنيه، كما نفت امتلاكها المصانع أو السيارات.


رفض رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الإفصاح عن حجم ثروته الحالية التي تطالها إشاعات كثيرة.

علي جانب اخر­ ­دافــعت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن الفنانة ياسمين صبري، بعد هــجــوم المخرج سامح عبدالعزيز عليها، وتأكيده أنه هو من استبعــدها من مسلسل “الشادر”، لعــدم ملاءمتها للدور.

ياسمين عز قالت، خلال تقديمها برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر : “من حق أي فنان ونجم يعــتذر عن عمل.. مينفــعش حد يطلع يقول إنها لم تعــتذر وتم استبــعادها لأنها غير مناسبة للدور”.

وأضافت: “ده كلام غــير مقــبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح، ولماذا من البداية تم اختيارها؟”.

وأكدت أنه يوجد حملة شــماتة في ياسمين صبري منذ طلاقها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: “لا يخفى على أحد وجود حملة شماتة في ياسمين صبري من فترة، لا نعرف سببها أو من يقف وراءها، وهي طول عمــرها في حالها ولا ترد على التدخل في حياتها الفنية والشخصية، وهي في رأيي فاتن حمامة الجيل الحالي، ومن نفس مدرسة التمثيل الهادئ”.

تصريحات سامح عبدالعزيز ضـد ياسمين صبري:

وكانت قد تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على موقع جوجل، بعد تصريحاتها حول اعتذارها عن مسلسل الشادر والذي كان من المقرر البدء في تصويره خلال أيام، ما دعا مخرج العمل سامح عبدالعزيز للخروج والرد على تصريحاتها بل وتكذيبها وتأكيده على أنه من قرر استبدالها

نفى المخرج سامح عبد العزيز ما قالته الفنانة ياسمين صبري عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “الشادر”.

ورد سامح عبد العزيز على تصريحات ياسمين صبري التي قالت فيها إنها اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل نظرا لضــ عف السيناريو، مؤكدا أن كلامها غير صحيح.

وقرر عبدالعزيز الخروج عن صمته والرد على تصريحات ياسمين صبري المثــ يرة للجدل والتي أدلت فيها أنها هي من اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نظرا لضــ عف مستوى السيناريو، لينفي المخرج ذلك تماما ويؤكد أن كلامها غير صحيح.

وأوضح سامح أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسـ يئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير

وأكد مصدر مقرب من الفنانة أن أزمة مسلسل الشادر لن تكون الأولي، لأن الفنانة لا تزال تعاني من آثار انفــ صالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي كان يوفر لها كل سبل الراحة الممكنة

وأضاف المصدر أن الفنانة في الفترة الحالية تعاني من أزمة عدم ثقة واهتزاز نفسي كبير ، وتحاول أن تظهر أمام جمهورها في حالة ثبات عن طريق نشر صورها في الجيم وهي مبتسمة، ولكنها في الحقيقة لا تزال تتــ ألم بعد انفــ صالها عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة

واختتم المصدر: ياسمين صبري تحتاج إلى مساندة من جمهورها وأقرب الناس لها من عائلتها لأنها في حالة عدم اتزال قد تقضي على مستقبلها، فهي أصبحت مشتتة الذهن ولا تركز في التمثيل عكس السنوات الماضية، مؤكداً أن أبو هشيمة تركها من أجل تمسكها بالعودة للتمثيل ولكنها أصبحت غير ملائمة للعودة للتمثيل بسبب تشتت ذهنها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *