سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

مدحت العدل رفضت تقديم فيلم عن الأهلي… و ميدو كان مرشح لبطولة فيلم عن مسيرة الخطيب

كشف السيناريست الدكتور مدحت العدل، أنه رفض تقديم تسجيلي عن مئوية النادي الأهلي.

وقال مدحت العدل، خلال حواره ببرنامج “الستات” الذي يقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيخة، عبر قناة “النهار”: “في مئوية النادي الأهلي وطلب من هشام العامري فاروق فيلم عن الأهلي

قال مدحت العدل، خلال حواره ببرنامج “الستات” الذي يقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيخة، عبر قناة “النهار”: “في مئوية النادي الأهلي وطلب من هشام العامري فاروق فيلم عن الأهلي في مئوية النادي فقلت له أنا زملكاوي ومش هعرف أعمل الفيلم بحماس”.

 

وأشار العدل إلى أنه محمود الخطيب طلب منه فيلم عن حياته بطولة ميدو، قائلا: “الخطيب من أعظم لاعبي مصر، وعندما تم اقتراح اسم ميدو لتجسيد شخصيته عندما كان محترفا فقلت له أنه سيسعى بعد الاعتزال لتجسيد فيلم عن مسيرته فبالتالي لن يكون منطقيا أن يشارك في الفيلمين”.

وأكد أنه لا يوجد عداء بين الأهلي والزمالك والأمر في النهاية هو تنافس داخل الملعب.

وفي تعليقه على موقف ضابط الأمن في نادي الإسماعيلي مع أحد الأطفال رافضا دخوله النادي بقميص النادي الأهلي، قائلا: “الناس بتحب تاخد اللقطة مش أكتر، أنا بدخل ألعب تنس داخل النادي الأهلي وانا لابس تيشيرت نادي الزمالك، بلاش تعصب على الفاضي”.

وذكر أن التعصب جاء بسبب قلة التعليم، وفكرة تقبل الآخر لم تصبح موجودة لدى الجماهير، موضحا أن الأمر أبسط بكثير خاصة أنها مجرد لعبة، والتنافس داخل اللعبة فقط

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *