سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعدما ظهر بوزن أقل…تعرف علي حقيقة إصابة الفنان وائل كــفوري بمـــ رض خــ بيث


منذ عدة أيام، ويجري تناقل أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي، حول إصابة الفنان وائل كفوري بمرض خبيث، وذلك بعدما ظهر بوزن أقل، لدى إحيائه عدداً من الحفلات، في عدد من الدول العربية. وكان اللافت عدم وجود تصريح رسمي من الفنان ذاته، ينفي أو يؤكد، ما يُشاع حول حالته الصحية.

لكن، ووفق ما نقلته مصادر ، بحسب مصدر مقرّب، فإن الفنان وائل كفوري بخير، وبصحة جيدة، ولا يعاني من أي مرض يُذكر. وأضاف المصدر، أن وائل عاد لممارسة الرياضة، بعد انقطاع طويل، عقب تعرضه لحادث سير خطير، العام الماضي، أدى لإصابته بارتجاج في المخ.

وكان وائل كفوري قد أحيى حفلات عديدة، الفترة الماضية، منها حفل الكويت بمشاركة الفنانة إليسا، في التاسع من حزيران/ يونيو الجاري، ومن ثم حفله في قطر، في السابع عشر من الشهر ذاته، بينما يستعد لإحياء حفل، بمشاركة إليسا، في البحر الأحمر، في مصر، في الأول من الشهر القادم.

وكانت آخر أعماله، والتي حظيت بشعبية كبيرة، أغنية (في القلب مكانك) باللهجة المصرية، من إعلان مستقبل سيتي، والتي حقّقت أكثر من 4 ملايين مشاهدة، على (يوتيوب)، وتم طرحها في رمضان. كما لا يزال يحصد نجاح أغنية (البنت القوية) والتي طرحها الصيف الماضي، وتخطّت حاجز 138 مليون مشاهدة على (يوتيوب).

ولفت بعض المقربين من وائل كفوري إلى أنه بجانب تأثير الحادث على الفنان اللبناني، إلا أنه عاد مؤخراً لممارسة الرياضة بشكل يومي مع اتباع حمية غذائية بعد أن انقطع عن الأنشطة الرياضية تماماً بعد حادثة طريق بيروت والتي نجا منها من الموت بأعجوبة كبيرة وبعناية إلهية.

وأكدوا أن وائل كفوري يسعى حالياً إلى امتلاك جسم مثالي، رغم دخوله العام 47 من عمره، معتبرين أن اختلاق الشائعات والأقوال حول قصة إصابته بالسرطان الغرض منها لفت الانتباه أو التشويش عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل حادث السير الذي تعرض له وائل كفوري
يذكر أن الفنان وائل كفوري تعرض لحادث سير في أكتوبر الماضي في منطقة جبيل، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن النائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش، وهو صديق مقرب لوائل كفوري، قوله إن وائل كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت سيارته بسيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بـ«طيرانه» لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس صديقته شانا عبود، ولكن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض.

وأضاف حبيش أن مَن صدم وائل هو شخص سوري ولكنه لاذ بالفرار، موضحاً أن كفوري نجا بأعجوبة بعدما انقلبت السيارة عدة مرات.

يذكر أن آخر ظهور للفنان وائل كفوري كان خلال حفله في الكويت بصحبة الفنانة اللبنانية إليسا وقدم خلالها مجموعة من الأغاني، وهتف الجمهور باسمه خلال الحفل نتيجة حالة الانسجام وتفاعلهم معه ومع أغانيه وأدائه الخاطف على المسرح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *