سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ربنا يصبرنا.. رنا سماحة تعلن عن وفاة طفلين من عائلتها وتطالب بالدعاء لوالدهما بالعناية

الفنانة المصرية رنا سماحة، عن فقد أسرتها لطفلين رحلا عن عالمنا، إثر تعـ ــرضهما لحــ ـادث بصحبة والدهما الذي يرقد في العناية المركزة.
رنا سماحة قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “اللهم أجـ ــرنا في مصـ ــيبتنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة.. 7 سنوات ملاك في الجنة.. وأخوها حمزة 3 سنوات ملاك في الجنة.. الـ٢ راحوا.. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حـ ــادث.. حكمتك يا رب.. لطفك صبرنا يا الله”.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها معها وتمنوا للطفلين الرحمة والشفاء لوالدهما وداعين لها بالصبر والسلوان.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة رنا سماحة، لطرح أحدث أغانيها “حبيب مامي”، خلال الفترة المقبلة.

وتزوجت المطربة رنا سماحة، من الملحن سامر أبو طالب في ديسمبر 2020، وانفصلا لفترة ولكنهما عادا بعدها ورزقت في ديسمبر الماضي، بمولودها الأول “مالك”.

نص رسالة سامر أبو طالب
ونشر سامر أبو طالب عبر حسابه في إنستجرام فيديو له مع رنا سماحة، التي أعادت نشره عبر حسابها، وظهر فيه وهو يقدم لها هدية ويحتــــ ضنها.

وكتب أبو طالب في التعليق على الفيديو: “أولا الحمدلله ثانيا هقول الكلمتين الجايين دول ل ( أم مالك ) مراتي و حبيبتي و أم ابني اللي اكتشفت في الفترة اللي فاتت دي إني ماقدرش أعيش من غيرها ولا حتى بكون مبسوط في أي حاجة حتى أبسط الأشياء هي لازم تكون فيها معايا بحبها أوي بجد

يمكن كنت أوقات بعــ ند بس اكتشفت إني فعلا ماينفعش أكون غير ليها و هي

والحمدلله دائما و أبدا. نيجى بقى ل ( برنس قلبي ) ابني و قرة عيني حبيبي و صاحبي و أخويا اللي لسه ماشوفتوش ( مالك ) مش هقولك غير إني بحبك و لما تيجي بالسلامة هقولك حاجات كتير أوي نفسي أقولهالك و مش هتفارق حضـــ ني أبدا. بحبك يا رنا و بحبك يا مالك. شكراً للناس اللي كانوا بيكتبولي كلمة حلوة عشان عاوزين يشوفونا تاني مع بعض.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *