سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

فريدة سيف النصر: أنا ونور الشريف رفضنا نبوس بعض في فيلم صراع الأحفاد…كنا أخوات أوي وكنت بنام عندهم

كنا زي الأخوات.. فريدة سيف النصر: أنا ونور الشريف رفضنا نبوس بعض في فيلم صراع الأحفاد

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر الجدل مؤخرًا بعد تصريحاتها عن القبلات في السينمات، إذ صرحت بأنها كانت تتمنى أن تقدم مشاهد قبلات مع فنانين حلوين، لكنها لم تفعل ذلك؛ لأنها متزوجة، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة.

وقالت فريدة سيف النصر، في تصريحات إنها كانت تمزح مع المذيعة، مضيفة: المفروض المتجوزة ما تبوسش حد أصلًا، بغض النظر عن حديثي عن القبلات.

وصرحت فريدة سيف النصر، بأن هناك مشهد جمعها مع الفنان الراحل نور الشريف، في فيلم صراع الأحفاد وكانا من المفترض أن يقدما قبلة، لكنهما رفضا كونهما كانا بينهما علاقة مثل الأخوات، قائلة: قدمناها بشكل فني، فيظهر للمشاهد أن هناك قبلة والوجه في الوجه، وفي النهاية يتم قطع المشهد.

وأضافت: إحنا الاتنين كنا أخوات أوي، وكنت بنام عندهم، هو كان زي أخويا بجد، وهو اللي رجَّعني للتمثيل، من خلال مسلسل الرحايا، لكن الناس الحلوة راحت.

وأكدت فريدة سيف النصر، أنه على الرغم من أن البعض انتقدها بسبب تصريحاتها الأخيرة عن القبلات؛ إلا أن لها جمهورها الكبير يدافع عنها، ويحبها طوال الوقت، قائلة: رغم إني بكبر في السن، وبتخن، لكن الحمد لله، ليا جمهوري اللي بيحبني ويدافع عني.

وكانت فريدة سيف النصر أثارت جدلًا واسعًا، حول رأيها في مشاهد القبلات بالسينما المصرية، إذ قالت: ما كنش ينفع أتباس، أنا كان نفسي والله، يعني كان في ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم، بس ماقدرتش، مضيفة: أنا عن نفسي لما كنت أبقى متضايقة من جوزي، أو زعلانة منه؛ مبقدرش أبوسه أو أقرب له، ببقى واخدة موقف، إنما كان في السينما مثلا، يقوموا يرموا مراية على الكاميرا، أو الموجة تضرب، أو الشيش يتكسر، أو القهوة تفور.. ولكن كل واحد حر في نفسه.

فريدة سيف النصر: كان نفسي اتباس من ممثلين كتير لكن جوازي منــعني

 

كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر أنها كانت ترفــض تقديم القــبلات في أفلامها، وذلك نظرا لزواجها في ذلك الوقت.

فريدة سيف النصر قالت مازحة أنها كانت تتمنى تقديم هذه القبلات، حيث قالت: “أنا لظروف ما ولجوازة ما مكانش ينفع اتباس، أنا كان نفسي والله لأن كان في ممثلين حلوين كنت عايزة أبوسهم بس ماقــدرتش”.

 

وأكدت أنه تم تعــويض هذه المشاهد بالإيحــاءات، حيث قالت: “كانوا يرموا ملاية على الكاميرا، الموجة تضــرب، الشيش يتكــسر، حاجات كده”.

وشــددت على أنها ليست ضــد هذه المشاهد لكنها تتحدث عن نفسها، حيث قالت: “احتمال تبقى هي لازم في السياق الدرامي، وكل مخرج ليه رؤيته الاخراجية، لكن انا عن نفسي ماعمــلتهاش”.

 

وعبرت عن استيائها من أنه على الرغم من أنها لم تقدم هذه المشاهد إلا أنه ينشر لها على مواقع اليوتيوب مقاطع مكتوب عليها مشاهد ساخــنة، وأرجعت سبب ذلك أنها كانت جميلة بشــدة.

 

فريدة سيف النصر تثــير الانتقــادات في العــمرة:

وكانت قد سافرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العــمرة منذ عدة شهر.

فريدة سيف النصر نشرت صورة لها من داخل الطائرة، أثناء توجهها إلى الأراضي المقدسة، وكانت ترتدي حجاب باللون الأسود على رأسها.

 

الفنانة المصرية علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “إلى أرض بيت الله الحـــرام أرض مباركة ولد عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي الإسراء والمعراج.. والله صدفه بلا ترتيب”.

الفنانة المصرية أضافت:لفنانة المصرية أضافت: “الحمد لله وسبحان الله والله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا ولا إله الا الله.. استودعكم الله”. “الحمد لله وسبحان الله والله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا ولا إله الا الله.. استودعكم الله”.

إلا أن عدد كبير من متابعيها قد انتقدوا ظهورها بمكياج كثيف، في حين أنها متوجهة لأداء مناسك العمرة، وهو ما دفعها لحــذف الصورة.

 

فريدة سيف النصر ترفــض التكريم من أجل العمرة:

وكانت فريدة سيف النصر قد كشفت أنها رفــضت الذهاب لتسلم تكريمها، والذي تزامن مع موعد أدائها لمناسك العمرة.

الفنانة المصرية كتبت: “هل أتكرم أم أسافرالي بيت الله الحرام.. لامقارنه.. لااعــذار واعــتذار لله.. تركت لكم ماانتم أهل له.. وفضلت من اتمني أن اكون من أهله.. أهل الله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *