سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تعرف علي قصة الخلاف بين محمد نجاتي و أمير كرارة…أحدهم يهدد بالاعتزال

هدد الفنان محمد نجاتي، باعتزال مهنة التمثيل نهائياً، وذلك رداً على المقارنة بينه وبين الفنان أمير كرارة وما حققه الأخير من إنجازات فنية خاصة أنهما كانا يتنافسان على المشاركة في مسلسل محمود المصري، والذي شارك فيه نجاتي أخيراً.

محمد نجاتي يهدد بالاعتزال

وأكد محمد نجاتي، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أنه غير مسؤول عن وضعه الفني حالياً خاصة أنه يحاول دائماً أن يختار الأفضل من بين المعروض عليه لأنه لديه التزامات عائلية يجب أن يقوم بها.

وحول المقارنة بينه وبين أمير كرارة، لفت إلى أنه لم يكن طرفاً في ترشيحه لمسلسل محمود المصري، مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولم يكن سبباً في إبعاد أمير كرارة عنه خاصة أن الترشيح جاء من مدحت العدل.

وأشاد محمد نجاتي بزميله الفنان أمير كرارة قائلاً: “أمير كرارة نجم كبير، وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، وقدر أنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة من الجمهور، وعاوز أقول إني ما كانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل محمود المصري، مع محمود عبد العزيز، ترشيحي جاء من خلال مدحت العدل وهو حي يرزق يُسأل”.

ورد محمد نجاتي على المنشور الذي تمت المقارنة فيه بينه وبين أمير كرارة، موضحاً أنه يشارك في الأعمال التي يرى أنها مناسبة بالنسبة له رغم أنها لا تحقق نفس الاهتمام الذي يحظى به بعض الأعمال الأخرى.

وعلق محمد نجاتي قائلاً: “بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف كرارة فين ومحمد نجاتي فين، دي حاجة مش بأيدي وخارجة عن إرادتي، أنا بمثل وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة، ممكن تكون مش بتاخد بروباجاندا كبيرة زي اللي بيقدمها بعض الممثلين وأتمنى أشارك فيها، ولكني مضطر أشتغل حاجات علشان أكمل بقية حياتي؛ لأن عندي التزامات”.

واختتم محمد نجاتي حديثه مهدداً بالاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية تماماً معتبراً أن وجوده يمكن أن يكون مسبب الضيق للبعض، قائلاً: “مش مبسوط بالحاجات اللي بقدمها، وأحياناً باضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي، وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية”.

الجمهور يرد على اعتزال محمد نجاتي

وجاءت التعليقات على الفيديو الذي نشره محمد نجاتي عبر حسابه الشخصي، تشيد به وبأعماله وتطالبه بعدم اتخاذ هذا القرار والاعتزال.

 

وطالبت بعض التعليقات محمد نجاتي بعدم الالتفات إلى انتقادات البعض والصحفيين وعدم اتخاذ هذا القرار:” سبك من كلام الصحافة بلاش تعتزل من فضلك.. كلامهم قاسي بس ده مش مبرر للاعتزال”، وأشاد البعض الآخر بموهبته وأخلاقه وطريقة أدائه مؤكدين أنه لم يحصل على الفرصة المناسبة له:” والله أنت نجم محترم وفنان رائع جدا ومش واخد حقك كما يجب”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *