سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

قبلة عمر كمال و عبد الباسط حمودة تثير الجدل…والجمهور مستغرب هو باسه من بوقه ولا انا نظري ضعف

­ ­­يتمتع الثنائي عمر كمال وعبدالباسط حموده بجماهيرية كبيرة جداً ما دعاهما للتعاون في أكثر من ديو غنائي استثماراً لنجاحهما السابق، وهو ما انعكس على حفلهما في الساحل الشمالي الذي حظى بعدد كبير جداً بسبب نفاذ التذاكر ولكن الجمهور علق على مشهد غير مألوف بعد قبــلة عمر كمال للفنان عبدالباسط حموده

أثار مقطع فيديو نشره المطرب عمر كمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الجدل بين متابعيه، الذين انتقدوا تبادله قبــلة مع المطرب عبد الباسط حمودة في حفل غنائي.

ونشر عمر كمال مقطعا من الحفل الذي أحياه مع عبد الباسط حمودة في الساحل الشمالي، وعرض الفيديو لحظات دخوله إلى المسرح، لتلتقط الكاميرا صورة له من الظهر، يبدو فيها كما لو أنه تبادل قبلة مع عبد الباسط حمودة، وهو ما أثار تعجب متابعي عمر كمال.

وانهالت تعليقات الجمهور بعد المشهد الذي وصفوه بالغــ ريب كالتالي:

 

هو باسه من بوقه ولا انا نظري ضعف، لا بس حلوة البــ وسه يا عم

 

إيه ده يا فنان هو انت بتبـــ وسه من بوقه ولا أنا متهيألي.. لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

 

والله ما حد عارف مين مع مين والموضوع وبقت معجنة خالص

 

والله يا شيخ عمر مش عارف أقولك إيه انتوا بتفهموا كلام ربنا بمزاجكم.. بس سيبك انت البــ وسة دي حقيقية ولا بجد

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط الفنان عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل، طــ ليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

 

عمر كمال علق على هذه الأنباء، بقوله: “أنا بالفعل دخلت علاقة وقصة حب جديدة لكني مقـــدرش أقول دلوقتي، ولكن في نهاية العام سأقيم حفل زفاف سيحضره جميع النجوم الذي أحبهم، حماقي وتامر حسني وشيرين”.

وبسؤاله عن هوية حبيبته، إن كانت ندى الكامل طــليقة أحمد الفيشاوي، قال: “مقـــدرش أقول دلوقتي، لكني سأعلن عنها فيما بعد”.

وكانت أعلنت ندى الكامل انفصــ الها عن أحمد الفيشاوي منذ عدة أشهر، وأشارت إلى أن هذا الأمر حدث بسبب وجود بعض الخــ لافات بينهما، متمنية له التوفيق في حياته، ومعربة عن احترامها وتقديرها له.

وكشفت ندى الكامل سبب انفــ صالها عن أحمد الفيشاوي، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، قالت فيه: من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفــ صالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

وحــذفت ندى الكامل الصور التي تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاهل الفيشاوي الرد على هذا الأمر، واكتفى بعدم الرد وتجاهل الموضوع تمامًا.

يذكر أن الفنان عمر كمال أعلن انفــ صاله عن خطيبته، قبل يومين من إحيائه حفلا غنائيا في سوريا.

 

وخلال لقائه مع تليفزيون عمان أعرب عمر كمال عن حزنه الشديد لهذا القرار، مشيرا إلى أنه لا يعلم ما إذا كان علاقتهما ستعود إلى ما كانت عليه في السابق أم لا.

ويتعاون عمر كمال وعبد الباسط حمودة في كليب جديد يحمل اسم “حلوين”، وهو ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية “ضايعين”.

 

ووجه المطرب عمر كمال، رسالة إلى جمهوره ومتابعيه، تزامنًا مع إعلان فســ خ خطوبته التي دامت لـ 6 أشهر فقط.

ونشر كمال صور له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «اللي سابنا وجري عطــ لان على الدائري

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *