سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محامية جوني ديب تنقذه للمرة الثانية والسبب ؟

استطاع الممثل الشهير جوني ديب حل العديد من الأزمات التي تلاحقه خلال الفترة الماضية تدريجيا بداية من فوزه بقضية التعويض التي رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

واستمرارا للانفراجة، تمكن فريق المحامين الخاص بالنجم جوني ديب من حل أزمة دعوى الاعتداء المرفوعة ضده من أحد أفراد طاقم فيلم City of Lies الذي قدمه عام 2018.

توصل محامو جوني ديب إلى تسوية مرضية مع الشخص الذي زعم أن الممثل الشهير قام بلكمه عام 2017 أثناء تصوير العمل، وكان مقرر أن يظهر أمام المحكمة في لوس أنجلوس يوم 25 يوليو الجاري.

رفع جريج بروكس دعوى قضائية عام 2018 ضد جوني ديب زاعما أنه صب غضبه عليه، بسبب محاولة مدير الموقع توقف تصوير العمل طوال الليل.

وبحسب ما جاء في الدعوى فإن تصريح التصوير في وسط لوس أنجلوس كان ينتهي في العاشرة مساءا، لكن جوني ديب أراد الاستمرار في تصوير مشهد من فيلم City of Lies لمدة أطول لكن مدير الموقع كان مضطرا للتوقف.

حاول بروكس التوصل لتفاهم مع جوني ديب، الذي انفعل وصرخ فيه بأنه لا يمكنه إجباره على توقف العمل، وقام بلكمه مرتين في القفص الصدري، وادعى أنه كان يشرب الكحول في ذلك الوقت.

استطاعت كاميل فاسكيز الحصول على التسوية المناسبة لصالح موكلها جوني ديب بعدما حققا نجاحا كبيرا سويا في قضية آمبر هيرد وتصدرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقتهما المقربة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *