سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بسبب هاتفها المكـــسور.. الجمهور يســـخر من ياسمين صبري: ارجعي لأبو هشيمة مستواكي في النازل

­تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على جوجل بسبب نشرها أحدث إطلالة لها في أحد المطاعم وهي تتناول وجبة الإفطار، وظهر بجوارها هاتفها المحمول الذي ظهر في حالة يرثي لها وبه تشققات وموديله قديم، وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

 

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموقف محــ رج بسبب صورة نشرتها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام، عرضتها للسخــ رية رغم فخامة الإطلالة التي اعتمدت عليها.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها عبر إنستجرام أثناء تناول إحدى الوجبات وظهر بجانبها على الطاولة هاتف محمول كان محط أنظار الكثير من المتابعين الذين ركزوا التعليقات عليه.

ورغم فخامة إطلالة ياسمين صبري إلا أن متابعي ياسمين صبري ركزوا الضوء على الهاتف الذي ظهر على الطاولة بعد أن لاحظوا أن شاشته تعــ اني من الكسـ ور والخدوش

 

 

وبدا الهاتف في حالة مترئة بالتشققات الظاهرة فيه والذي لم يكن يتناسب مع حياة الترف التي تعيشها الفنانة والماركات العالمية التي تظهر بها دائماً.

وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بمبلابس ومجوهرات وحقائي يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخــرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه.

 

علق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين تاخدى فلوس تصلحي التليفون، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل، ده تليفون السفرجي بتاعك ولا إيه؟، هنحولك فلوس على فودافون كاش عشان تشترى تليفون جديد

وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

إطلالة ياسمين صبري

 

ورغم تركيز التعليقات على السخــ رية من الهاتف الذي ظهر في الصورة، إلا أن الإطلالة التي ظهرت بها ياسمين صبري رغم بساطتها إلا أن سعرها يتخطى المليون جنيه.

واعتمدت ياسمين صبري على فستان بطبعات ورود صيفية أنيق، وساعة من الذهب يصل سعرها لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه.

واختارت ياسمين صبري فستان من تصميم Zimmermann المعروف بتصاميمه الأنثوية، وجاء الفستان قصير بفتحات في منطقة البطن وأكمام منتفخة، والذي يصل سعره إلى 650 دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنيه.

ونسقت ياسمين صبري إطلالتها مع حقيبة صفراء مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريباً.

 

وجاءت ساعة ياسمين صبري في تلك الإطلالة بسعر خرافي حيث من المعروف عنها ولعها بالساعات، حيث ظهرت بساعة من دار Patek Philippe

جــ سد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، بينا صنعت المينا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بالإضافة إلى علامات الساعة، وجاء الإطار مرصع بـ 48 قطعة من الألماس وأسورة من المطاط الأبيض.

ويصل سعر الساعة التي ظهرت بها ياسمين صبري في الصورة التي سببت لها السخرية ما يقرب من 82 ألف دولار، أي ما يعاد أكثر من مليون ونصف جنيه مصري. طبقاً لموقع بيعها على الإنترنت.

وكانت قد سافرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا إلى السعودية، لحضور حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمدينة جدة السعودية.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في مطار جدة، وهي مرتدية الحــجاب والعباءة، حيث كان في استقبالها عدد من مسؤولي المهرجان، الذين حرصوا على الترحيب بها في المملكة العربية السعودية.

 

ياسمين صبري شاركت جمهورها بصور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد تألقت ياسمين خلال الاحتفال بفستان لامع باللون الفضي، له أكمام طويلة وفتحة كشفت عن ساقها.

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة جديدة لها بصحبة شقيقها الأصغر عبر حسابها بتطبيق انستجرام، وظهرت ياسمين صبري بلا مكياج نهائيا يزين وجهها، وبدى شعرها مبتلا، كما نشر شقيقها فيديو لهما وهما يعدان الطعام.

 

حضرت ياسمين صبري فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75 وأطلت بفستان طويل لامع مكشوف الكتفين تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

 

وارتدت ياسمين البيجاما في أحدث ظهور، وظهرت بلوك منزلي بامتياز، وهو لوك جديد عليها حيث لا تفضل ياسمين الظهور بملابس المنزل أو النوم.

وجاءت البيجاما من قماش الساتان باللونين الرمادي والأبيض، كما ارتدت ياسمين صبري سلسلة صغيرة بقلب ماسي في رقبتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها إذ ارتدتها قبل ذلك أثناء تواجدها في جزيرة موريشيوس.

 

فضلت ياسمين صبري الظهور بهذا اللوك، بدون المبالغة في وضع المكياج إذ اكتفت بوضع مرطب خفيف على بشرتها وملمع شفاه بدون لون، كما ظهرت بشعر مبلل.

لم تكن صورة ياسمين صبري بالبيجاما، هي الميديا الوحيدة التي شاركها أخوها عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام، ولكنه وثق موهبة ياسمين في الطهي.

ونشر رئيس أخو ياسمين صبري مقطع فيديو أثناء تواجدهما في المطبخ، حيث قامت ياسمين بطهي بعض الأصناف السريعة.

 

وكانت ياسمين صبري تحضر طبقا من الدجاج سريع التحضير والسبانخ والأرز البخاري الأبيض، ووثق رئيس تحضير ياسمين لهذه الوجبة بالفيديو.

 

وخلال هذه الفترة تحرص ياسمين صبري على الظهور رفقة أخويها، حيث انتشرت صورة لها معهما مؤخراً.

وارتدت ياسمين صبري إطلالة رقيقة باللون الأبيض، حيث اختارت بنطلونا من القماش وقميص أبيض وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الفاخرة.

وارتدت ياسمين صبري ساعة من ماركة باتك فيليب موديل أكوانت لوسي ترافل، جـ سد الساعة صنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ولون المينا أبيض مع علامات الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطار مرصع بـ 48 قطعة ماس وسوار من المطاط الأبيض

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *