سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

وفاء عامر توجه رسالة إلى شقيقتها : “كفاية فضحتيني”… و أيتن أختلف مع أختي في هذا الأمر و بكيت لهذا السبب

علقت الفنانة المصرية وفاء عامر على دور شقيقتها أيتن عامر في مسلسل “مكتوب عليا”، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022.

وتحدثت وفاء عامر في لقائها مع شقيقتها ببرنامج “معكم”، مساء الخميس، عن أيتن قائلة: “قلت لها أرجوكي كفاية سحسحة ونحنحة فضحتيني”

أيتن عامر تكشف تفاصيل موقف مؤلم.. ذكرى تدفعها للبكاء

وروت أيتن عامر كواليس مشاركتها في المسلسل، قائلة: “لما عرضوا شخصية (روقة) عليا قعدت بيني وبين نفسي أقول هي هتليق عليا ولا لأ؟ كنت خايفة الصراحة لأني مش بشوف نفسي ممثلة كوميدية”.

 

وأضافت أنها “كوميدية في المنزل مع أهلها، ولكن هذا ليس مقياسا مع الجمهور”، معقبة: “إني أضحك أهلي حاجة، لأنهم عارفين شخصيتي غير لما بعمل شخصية حد تاني وأضحك من خلالها، هو ده اللي بيخوفني، من الطبيعي حد يكون شايف حد تاني دمه تقيل جدا بس أهله شايفينه إسماعيل يس”.

من جهة أخرى، كشفت أيتن عامر تفاصيل موقف مؤلم دائما ما تتذكره، تعرضت له في أثنءا قضاء إجازة الصيف، وتتمنى أن يسقط من وعاء الذاكرة.

وقالت: “كنا في قرية بالعجمي (شمالي غرب القاهرة) اسمها الشروق كنت وأنا صغيرة عارفة اسمها لكن معرفش الشارع اسمه إيه، فيه مرة مشيت كتير، وبدأت أعيط لأني مش عارفة أهلي فين؟”.

 

وأضافت: “وأنا بعيط، قابلت ست طيبة، قولتلها إني تايهة عن أختي الكبيرة، قالت لي إنتي ساكنة فين قولتلها في الشروق ومش عارفة رقم حد إلا رقم أختي في القاهرة، فقالت لي إحنا عايزين نكلم أختك اللي في القاهرة تقول لأختك الموجودة في الإسكندرية عشان تقدر توصل لمكانك”.

وأوضحت أيتن عامر أن السيدة استضافتها في فندق يطل على البحر في البيطاش، واتصلت بشقيقها وفاء عامر، وعن طريقها تم حل المشكلة.

أكدت الفنانة أيتن عامر أنها انزعجت من تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج، والذى قالت فيه: “لو جوزى خاننى يبقى العيب فيا”، موضحة أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح، وأخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة.

أضافت أيتن خلال اللقاء الذى جمعها بشقيقتها “وفاء” فى برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة cbc، أنها أخبرت شقيقتها أنه لا توجد أسباب للخيانة، ولا يمكن تبريرها سواء من الرجل أو المرأة، قائلة: “قلت لها مفيش أى سبب للخيانة أصلا.. فى إن حضرتك تيجى تقولى إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللى أنت عاوزه.. إنما خيانة لأ”.

أشارت إلى أنها عندما عرض عليها دور “رقية” فى مسلسل “مكتوب عليا”، تخوفت من تقديمه فى البداية لأنها لا ترى نفسها ممثلة كوميدية ولا تحب الشخصيات “المدلوقة فى الحب”، قائلة: “لما اتعرض عليا مسلسل مكتوب عليا خوفت وقلقت إنى هقدر اعمل الدور ده ولا لا.. لأن أنا مش شايفة نفسى ممثلة كوميدية خالص، وأنا اصلا ضد إن الست تدلق فى الحب أو فى أى علاقة”.

تابعت ضاحكة: “تعبت بسبب تصرفات وفاء وإنها مدلوقة دايما.. وفاء دمرت لى مرارتى سنين وسنين.. وفاء بتقعد تحب فى جوزها بطريقة صعبة.. شوفتى جلجل ورقية؟! شوفتى بتحبه ومدلوقة ازاي؟!.. أهى دى رقية.. والمصحف الشريف هي”.

وكانت قد تحمست الفنانة المصرية وفاء عامر للمشاركة في حملة جمع تبرعات لعلاج الطفلة المصرية رقية التي تعاني من ضمور العضلات.

 

وكشفت عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “آخر النهار” الذي يبث عبر قناة “النهار” قائلة: “تلقيت اتصالا من الجهة التي تتبنى فكرة الحملة، وسألوني عن استعدادي للمشاركة في حملة التبرعات الخاصة بالطفلة رقية، من خلال ظهوري في بث مباشر، فرحبت بعمل محاولة لأن المبلغ الذي قاموا بجمعه توقف عند 23 مليون جنيه”.

للحالات المشابهة قائلة: “نحتاج لصندوق لعلاج الحالات الحرجة، والأجهزة المساعدة بعد الحقنة لأنها غير متوفرة، والأمر الضروري أن يكون تابعا لصندوق “تحيا مصر” حتى يتم إعفاؤه من الضرائب”.

يذكر أن علاج الطفلة رقية يحتاج إلى حقنة هي الأغلى في العالم، إذ تصل تكلفتها إلى 2 مليون دولار.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *