سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

النحافة الشديدة لمنة شلبي تثير قلق جمهورها…شاهد صورها

خطفت النجمة منة شلبي، الأنظار إليها باستعراض رشاقتها في أحدث ظهور لها أمام البحر.ونشرت منة، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “دائما ننظر نحو الضوء.. عطلة نهاية أسبوع سعيدة للجميع”.

وجائت تعليقات الجمهور على الصورة، كالتالي: “أحلى حاجة فيكي واحنا بنتفرج عليكي في آخر فيلمين مع هنيدي ومع الغزالة رايقة، إنك على طبيعتك زي زمان بتفكرينا بأيام جميلة جدا، انتي العشق يا منة شلبي، قمر”، “يا فنانة كتير علينا الجمال ده”، “الجميلة أوي”، “العسل”، “خسيتي”، “سندريلا المجال”، “صباح النشاط .

 

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال منة شلبي في موسم رمضان 2022 مسلسل “بطلوع الروح”، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

النجوم على البحر شكل تانى.. منة شلبى بتتمرن وهاجر أحمد فى نزهة بحرية “صور”

ظهر عدد من نجوم الفن على الشواطئ فى المدن الساحلية للاستمتاع بقضاء إجازتهم الصيفية وعطلات نهاية الأسبوع، ومن أبرز النجوم الذين ظهروا على الشاطئ وشاركوا صورهم مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعى، منه شلبي، وهاجر أحمد، ولقاء الخميسى.

 

نشرت الفنانة منه شلبي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وهي تستعرض لياقتها البدنية ورشاقتها على أحد شواطئ المدن الساحلية أثناء ممارستها التمارين الرياضية، وعلقت منه شلبي على الصورة، “ننظر دائمًا نحو ضوء، عطلة نهاية أسبوع سعيدة للجميع”.

كما ظهرت الفنانة هاجر احمد مرتدية فستان تايجر، فى لانش برفقة زوجها أحمد الحداد، حيث كان يستمتعان بنزهة بحرية، ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت هاجر أحمد، “دائما وابداً”، فيما نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة “سيلفي” عبر حسابها على “انستجرام”، بملابس البحر على أحد الشواطئ.

وعلق نجوم الفن على الصور المنشورة من أصدقائهم، بأجمل التعليقات والدعاء لهم بالسعادة وقضاء إجازة سعيدة، ومن أبرز النجوم الذين علقوا الفنانة نادية الجندى، وحنان مطاوع.

 

وعلى جانب آخر، سبق وشاركت النجمة منى زكى، متابعيها وجمهورها – في وقت سابق- صورة لها مع النجمة ياسمين عبد العزيز، في أحدث ظهور لهما بإحدى قرى الساحل الشمالى أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية، حيث اكتفت منى بوضع قلبين باللون الأحمر على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وسرعان ما جذبت الصورة تفاعل كبير من قبل متابعيها وجمهورها.

وكانت قد ظهرت ياسمين عبد العزيز منذ ايام في إطلالة مميزة من أمام البحر، احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، وظهرت مرتدية الإسدال والحجاب، مهنئة جمهورها ومتابعيها بالعيد متمنية أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، ونشرت ياسمين، صورتها بالإسدال عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: “كل سنة وأنتم بخير، عيد سعيد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *