سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

نهلة سلامة : ليس لدي خطوط حمراء في الفن .. ولا أفكر في الاعتـ ـــزال حتى وفــ ـاتي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
عبرت الفنانة المصرية نهلة سلامة، عن سعادتها بنجاح أحدث أعمالها الفنية مسلسل “نقل عام”، والذي شاركت فيه برفقة الفنان محمود حميدة وعدد من النجوم.
وأكدت خلال تصريحات صحفية، أنها تحرص على تجســـيد شخصيات متنوعة، قائلة: “سعيدة بنجاح مسلسل نقل عام، ولم أتعاقد على عمل آخر لأنني أحرص على اختيار شخصيات جديدة لم أقدمها من قبل وليس لديّ خطوط حمراء أو معايير صــ ـارمة في الفن ولكن أهم شيء بالنسبة لي القصة الجيدة”.

حقيقة تفكيرها بالاعتـ ــزال
أما عن إمكانية تفكيرها بالاعتــــزال يومًا ما، فقد علقت نهلة سلامة قائلة: “ابتعـــادي أحياناً لا يعني الاعتــ ـــزال، ولم يسبق لي التفكير بالاعتــ ـزال، لأني أحب الفن وأتمنى أن أقدم العديد من الأعمال الناجحة وأتمنى أمثل لحد آخر يوم في عمري”.

 يُذكر أن مسلسل “نقل عام” يعدّ آخر أعمال نهلة سلامة، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، وغيرهم.

استعدادها للزواج
من ناحية آخرى، قالت نهلة خلال لقائها ببرنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إنها لا يمكنها أن تعيش من غير حب، مردفة: “مقدرش استحمل إحساس إن حد مبيحبنيش، أخت أو صديقة أو زوج”.

وكشفت عن زواج قريب من خارج الوسط الفني، ووجهت لزوجها المستقبلي رسالة قالت فيها: “ربنا يخليك ليا بحبك أوي”.

وعن صفات الرجل الذي تحبه، قالت: “الحلاوة مش كل حاجة في الراجل، ممكن يبقى حلو وأمور بس مش راجل”.

بعد تجربتها سنين بالعمل الفني، قالت نهلة، إن حياتها الفنية وحياتها الخاصة “مليانة” أوجــ ـاع من الأصحاب والأهل والعمل، مردفة: “حياتي اختياراتي في بدايتي حياتي كانت غلـــط، لما تبقي صغيرة قليلة الخبرة، بتختاري غلـــط”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *