سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شيرين.حسام حبيب سحلني وشتمني بأبشع الألفاظ…. وخسرني أهلي

شيرين: حسام حبيب سحلني وشتمني بأبشع الألفاظ.. وخسرني أهلي

ترددت الكثير من أنباء عن وقوع خلاف كبير بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعدما اكتشفت قيامه بسحب أموال تخصها، حيث أنها كانت قد كلفته رسميا بإدارة أعمالها.

الأنباء أكدت أن شيرين اكتشفت تغيير في إيرادات لم تعلم بها شيء، بالإضافة لبعض العقود التي أتمها زوجها دون الرجوع إليها، وهو ما دفعها لفسخ الشراكة التي تجمعهما، كما قررت إعلان طلاقهما قريباً.

شيرين عبدالوهاب خرجت عن صمتها لتعلق على هذه الأنباء بتعليق مقتضب أثار حيرة جمهورها، حيث كتبت، على حسابها بموقع “تويتر”: ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”، دون أن تكشف تفاصيل ما حدث، وعما إذا كان وقع خلاف بينهما بالفعل وتم حله، أم أن الموضوع مختلق من بدايته.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا منذ فترة  معلومات تشير إلى أن الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب تشاجرا مع بعضهما البعض، ووصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ، فيما استعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.

كما أكدت هذه الخلافات الذي ذكر أن خناقة كبيرة اشتعلت بين النجمين بفيلا حسام حبيب بمدينة الرحاب، وصلت إلى التراشق بالألفاظ، واستعانت شيرين بصديقها ‏النجم أحمد سعد الذى جاء للصلح بين الزوجين.‏

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *