سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تصريحات شيرين عبد الوهاب تضع لميس الحديدي في مقارنة مع إسعاد يونس… والجمهور سبتها تغلط عشان التريند

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب لتصدر التريند وذلك بعد تصريحاتها النارية التي أطلقتها ضد حسام حبيب وأبوه و والدته والمنتجة سارة الطباخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي.

وانتقد الكثير من الجمهور اداء لميس الحديدي واسلوب إدارتها للحوار مع شيرين والذي قد يعرض الأخيرة لمشاكل قانونية كبيرة .

ورأي بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي ، أن لميس الحديدي كانت تسعي لتصدر التريند علي حساب تصريحات شيرين لذا تركتها تندفع وتطلق تصريحات نارية ضد حسام ولم تعمل علي تهدئتها وهي في عز غضبها و ألمها وانفعالها .

ووجه بعضهم لوما كبيراً للميس الحديدي و وضعوها في مقارنة مع الإعلامية إسعاد يونس التي استضافة شيرين عبد الوهاب عقب طلاقها من حسام حبيب مباشرة وعقب حلقها لشعرها ورغم ذلك كانت أسئلتها مهنية ولم تتطرق لحياتها الشخصية ولم تسعى لتصدر التريند علي حساب معاناة شيرين .

هاجمت المطربة شيرين عبد الوهاب زوجها السابق حسام حبيب ، واتهمته بسرقة سيارتها .

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية ، مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة ، أنها كانت قد اشترت سيارة جديدة وكتبتها باسم حسام حبيب احتراما لشخصه كرجل و لكن بعد الخلافات قام بسرقتها ولم يردها إليها .

وأوضحت شيرين، أنها كتبت السيارة باسم حسام نظرا لانه زوجها و ارادت اظهارها بشكل لائق أمام الناس .

وشنت شيرين عبد الوهاب ، هجوم كبير علي المنتجة سارة الطباخ ، واتهمتها انها ساعدت حسام حبيب علي ظلمها ، لافتة إلي أنها كانت تشتري أغاني لحسام حبيب ولكنه لم يقدر ذلك .

وأضافت ، شيرين أن والد حسام اتهمها بتعاطي المخدرات و الاتجاه للإدمان ولكن ذلك ليس حقيقيا وأن الأدوية التي تاخذها لجأت إليها بسبب تصرفات حسام .

و وصفت شيرين والد حسام بالمتحدث الرسمي للعلاقة الزوجية .

وأكدت شيرين ، أنها كانت متكفلة بالكامل بمصاريف والده و والدته ، وكانت تنفق علي والديه لإظهاره بشكل لائق أمام أهله .

ووصفت شيرين ، زوجها حسام حبيب بالعاطل بالوراثة حيث أنه لايعمل إطلاقاً.

و أكدت شيرين أنها سبق و أخدت تعهد قانوني بعدم التعرض علي حسام حبيب.

ولفتت إلي أن حسام حبيب ، هددها بالضرب بالرصاص .

 

و وصفت شيرين زواجها من حسام حبيب ، بالعلاقة السامة وأنها خرجت منها محطمة .

 

و تابعت ، شيرين إن حسام حبيب تنطبق عليه كل صفات المنافق .

شيرين عبدالوهاب : حسام حبيب كان بيضربني ويشتمني وكان بينكد عليا لما أعمل حفلة

 

تحدثت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل جديدة في علاقتها بطليقها حسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة On.

 

وقالت شيرين : حسام حبيب مش بيشتغل وبيحبسني في البيت 24 ساعة في غرفة نومي، وأنا غلطت في حق نفسي، وكنت بحاول أحافظ على بيتي، ولكن ده مكنش بيت ده عشة فران، وأنا قاعدة في الساحل قالولي عربيتي المرسيدس اللي كاتباها بإسم حسام حبيب اتسرقت.

واستكملت : حسام مكنش بيزور أهله ولا بيعمل حاجة وقاعد في البيت بس وشغلي كان بيدمر، وهو خسرني كل الناس أخويا وأمي وأصحابي والسواق والخدامة، وكان بيضربني ويشتمني وينكد عليا لما أرجع عاملة حفلة أو فرح ناجح،

وأضافت : حسام لازم يتعالج نفسيا لأنه عنده حب امتلاك، وإحنا اتطلقنا لما قصيت شعري طلاق بائن، ولما هديت من الكارثة قولت لازم أديله فرصة تانية لأننا بنحب بعض، وكنت فاكراه إبني مش جوزي بس، وعملت ستوديو علشان نعمل أغانينا فيه.

وأضافت : حسام قالي إنتي تخنتي وأنا عايز واحدة أتباهى بيها قدام الناس، وكان بيضربني ويسحلني على الأرض ويشتمني، ولما رجعت له كان ده بشروط إن كل واحد له بيته، بس المشاكل رجعت تاني، وأنا عندي مشكلة في شخصيتي إني لما بتعصب بأذي نفسي مش غيري.

علي جانب أخر كانت شيرين فى أول لقاء تليفزيونى لها بعد تصدرها التريند الفترة الماضية قد ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب مع صاحبة السعادة، الذى تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على شاشة dmc، في حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة، وكانت أبرز تصريحاتها.

1- محاربات مرضى السرطان أبلغوني أنهم مش مكسوفين من شكلهم فأنا محنتي جت أمل بالنسبالهم.. فعايزة أقولهم إحنا لا نقل أنوثة.

 

2- كنت خايفة على بناتى أول مايشوفنى يتعقدوا بس هما مكحرتين وبيفهموا.

 

3- أغنية سيدنا القماص هى التى تعبر عن حالتى.

 

4- الأشياء فى المنزل تكون امام عينى وفجأة تختفى بسبب العفاريت اللى فى بيتى، وأول ما ابتدي أرحب بيهم وأدلعهم ألاقي الحاجة، بسمع حاجات بتناديلي، وأقول حاضر جاية أهو.. مش بروح لكن برد السلام، مش بخاف منهم.

5- هنا زكية وعاوزة تكون ممثلة.

 

6- نفسي أبطل الدموع والنوم، أنا بنام كتير، ممكن يكون حسد ولا طاقة سلبية على شوية عفاريت مصاحباهم في البيت.

 

وغنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية “بانوا بانوا بانوا على أصلكوا بانوا” للفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال مشاركتها في برنامج صاحبة السعادة، بصحبة الإعلامية إسعاد يونس

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *