سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ابنة حسن أبو السعود : شيرين عبد الوهاب كانت بتبوس رجل أبويا قبل ما يمـــ وت

­تصدرت رنا إبنة الموسيقار الراحل جسن ابو السعود محركات البحث على جوجل بعد ساعات من تصريحات شيرين عبدالوهاب حول أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، وتشبيهها بالموسيقار الراحل لأن أسرة ابو السعود اعتبرته إهانة بحق والدهم

أوضحت رنا أبو السعود ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود أنها ترى أن النجمة شيرين عبد الوهاب لم تقصد الإســ اءة لوالدها الراحل خلال حديثها التلفزيوني.

وقالت رنا في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر الذي يعرض على قناة mbc مصر: “أولا أنا أتكلم باسمي كـ ” رنا” وأنا كنت شايفة وقبل اعتذار شيرين أنه لو الإنسان يفكر بعقله دقيقة واحدة سيقول إن شيرين لم تقصد لأن تاريخهما مع بعضهما البعض كبير وبينها وبين والدي عشرة وحب كبير وكان زي والدها”.


وأضافت رنا: “أنا لما سمعت الكلام دمــ عت لأن شيرين قالت الكلام بحق والدي بطريقة مش مظبوطة”.

وأكدت رنا أنها سامحت شيرين على كلامها وقالت: ” من داخلي أعتقد أنها لم تقصد ونلتمس لها العذر لأنها كانت في حالة ضغط ولديها مشـــ اكل

تابعت: وتتكلم عن الطـــ لاق وأمر صـــ عب خــ رب حياتها ولذلك عندما اعتذرت شيرين أنا سامحتها حتى لا يشكل الموضوع ضغطاً عليها وبالتأكيد لا أحد يقبل الإهـــ انة لأفراد أسرته وبالنهاية شيرين إنسانة عفوية وأحياناً تتكلم بشكل غير محسوب”.

وفي ردها على سؤال عما إذا كان هذا هو موقف العائلة ككل أم موقفها منفردة قالت رنا أبو السعود: “هناك نقطة كلنا متفقين عليها أنا وعلي ورشا أن الكلمة جــ ارحة لأن الطريقة التي قيلت بها لم تكن لطيفة”.

وإن كان قد حدث تواصل بينهم وبين شيرين عبد الوهاب أضافت رنا: “صحيت من النوم وجدت على هاتفي 120 مكالمة لم يرد عليها ولا اعرف إن كانت شيرين بينهم وليس لدي معلومات إن كانت قد اتصلت ببقية أفراد عائلتي أم لا”.

رنا أبو السعود : شيرين كانت تقبل قدم والدي عند رحيله

ولفتت رنا أبو السعود إلى أنها تلقت اتصالا هاتفياً من نقابة الممثلين المصريين وأضافت: ” النقابة كلمتني وأخبروني انهم سيقيمون مؤتمراً يوم الأحد القادم وسينظرون بما سيفعلونه تجاهها ولكن أنا طالبتهم بالهدوء وقلت لهم إنها لا تقصد وحتى لو كانت تقصد “ربنا يسامحها”.

وكشفت رنا أبو السعود عن معلومة جديدة بخصوص علاقة والدها الراحل حسن أبو السعود والفنانة شيرين عبد الوهاب حيث قالت رنا: عند رحيل والدي في المستشفى رأيت امرأة تقبل قدميه و”بتعــ يط” عند رجليه وتقول له يا حسن ما تسبنيش أنا أسفة أني زعلتك حيث كان بينهما خــ لاف قبل رحيله بفترة قليلة”.

وتابعت رنا: “افتكرت تلك المرأة أمي أو خالتي او عمتي وأنا بحاول اسحبها وأبعدها لقيتها شيرين وبالتالي لا يمكن أن أقتنع أنها تقصد الإســ اءة ولا واحد بالمية ولكن عليها أن تحسب كلامها”.

شيرين عبدالوهاب

شيرين “تسيء” للموسيقار الراحل حسن أبو السعود

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وصفت الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بألفاظ اعتبرتها أسرته مســ يئة وجــ ارحة، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس الحديدي

“أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبــ ت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغاني، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنيانى وعالم تاني”.

اعتذار رسمي

ومع ردود الفعل القوية تجاه كلامها سارعت شيرين لتقديم اعتذار رسمي حيث أصدرت بياناً رسمياً قالت فيه: “وجاء نص البيان: “تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل الاحترام والتقدير للموسيقار الراحل الفنان حسن أبو السعود، وأنه خــ طأ غير مقصود تماما وأنها تكن كل الاحترام والتقدير لأسرته الكريمة”.

علقت رنا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على الأخبار المتداولة بشأن قرار شقيقتها الكبرى رشا، باتخاذ إجراءات قانونية ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، بعد ما قالته في حق والدها

شيرين عبدالوهاب

مستــ حيل تبقى دي أخلاقنا، ولا يمكن أرفع قضية على إنسانة كانت بتحب والدي وعايشة معانا، ولو عدو ليا هيبقى صــ عب أعمل كده إلا لو مصــ يبة.

وأوضحت «أبو السعود»، في مداخلة عبر الفيديو كونفرانس لقناة «العربية»، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قدمت اعتذارا أمام الجميع، ولا بد أن نرحم بعضنا ونقدر الظروف والمشــ كلات التي نمر بها، مضيفة أن الأحداث الجارية كانت فرصة لتذكير الجمهور بالموسيقار حسن أبو السعود، وطلب الرحمة له.

شيرين عبدالوهاب

تصريحات شيرين عبدالوهاب عن حسن أبو السعود

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خرجت بتصريحات صــ ادمة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، بشأن علاقتها بحسام حبيب، وطالت الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، بعد أن سخــ رت منه قائلة: «أنا شكلي بقى زي حسن أبو السعود»، في أثناء حديثها عن علاقتها السابقة مع حسام حبيب.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *