سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الموت يفجع ياسمين صبري …وتطلب من الجمهور الدعاء

 

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، منذ قليل عبر صحفتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وفاة جدتها، مطالبة الدعاء من الجمهور.

ياسمين صبري: أسألكم الدعاء لجدتي
وكتبت ياسمين صبري:«إنا لله وإنا لله راجعون توفيت جدتي أسالكم الدعاء»، متكفية بهذا التعليق، دون تحديد موعد ومكان صلاة الجنازة وكذلك العزاء.

انا لله وانا اليه راجعون
توفيت جدتي. اسألكم الدعاء.

آخر أعمال ياسمين صبري الفنية


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، شاركت منذ عامين بمسلسل «فرصة تانية»، والتي كانت تدور أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الإثنين، صورا ومقطع فيديو من إحدى صالات الألعاب الرياضية، إضافة إلى “رسالة غامضة”.

وعبر حسابها على موقع “إنستجرام”، شاركت ياسمين صبري جمهورها جزءا من يومياتها حيث ذهبت إلى إحدى صالات “الجيم”، وظهرت بملابس رياضية وعلّقت: “ادفع نفسك”.

 


وعبر خاصية “ستوري” نشرت مقطع من رواية جاء نصها: “أتدري؟ إنك لا تصلح لأن تكون تلميذا لي، فأنت تخاف. خوفا شديدا، وتهتم كثيرا بما يعتقده الآخرون. لكن، أتعرف لماذا؟ لأنك ترغب في الحصول على استحسان الآخرين، فإنك لن تنجو من نقدهم على الرغم من الجهد الكبير الذي تبذله”.

 


وتابعت:” أدركت أن فرصتي في مرافقته بدأت تتلاشى، فاندفعت إلى الدفاع عن نفسي: من أين لي أن أعرف أنك لن تطرح ذلك السؤال عن الهدف؟ فالخمر محرمة تحريماً تاماً في الإسلام. ظننتك تختبرني. قال شمس: لكن هذا يعني تضليل الرب. فالحكم على ورع الآخرين وقيامه ليسا من مسؤوليتنا”.

وتبدأ الفنانة ياسمين صبري، خلال الفترة المقبلة تصوير دورها في فيلم “صقر المحروسة ” الذي يشهد التعاون الأول لها مع الفنان أحمد عز.

وينتمي فيلم “صقر المحروسة” إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

ياسمين صبري تواصل إرسال الرسائل إلي أبو هشيمة… وتختار “الجواز سم قاتل” اسم لمسلسلها الجديد…والجهور ليه كده بس

الجواز سم قاتل اسم مسلسل ياسمين صبري الجديد رمضان 2023…والجهور عارفين تقصدي مين

غابت ياسمين صبري عن المشاركة في الموسم الرمضاني السابق، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل فرصة تانية الذي عرض عام 2020، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقص عادل.

وكان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري مؤخرًا مسلسل جديد بعنوان الشادر، ولكنها اعتذرت عنه مؤخرًا بسبب عدم إعجابها بالسيناريو.

وعلم أن ياسمين صبري من المفترض أن تقدم في الموسم الرمضاني القادم مسلسل جديد بعنوان الجواز سم قاتل، قصة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

واستنكر الجمهور اسم مسلسل ياسمين صبري الجديد “الجواز سم قاتل” حيث اعتبره رسالة مباشره توجهها لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

ومن المفترض أن تواصل المخرجة ياسمين أحمد كامل خلال الفترة المقبلة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن الموعد النهائى لبدء التصوير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *