سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أحمد شاكر حمل والدته 10 أدوار لإنقاذها من الحريق

­ ­ ­كشف الفنان المصري أحمد شاكر، تفاصيل نجاته هو وأفراد أسرته من حريق كبير نشب في العمارة التي فيها وحالة الرعــ ــب التي أصــابت أفر اد عائلته.

أحمد شاكر، نشر صور من الحريق عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله رب العالمين على لطفه وستره وفضله، عدت مرة أخرى أنا وأسرتى للعمارة التى أسكن بها بعد هذا الحـــريق المــــروع ومعاناة النزول سريعًا فى هذا الرعـ ـــب والبيات خارج المنزل ليومين”.

وأضاف: “قدر ولطف (وكان فضل الله عليك عظيما)، كل الشكر لرجال المطافئ ورجال الأمن على سرعة المبادرة”.

تفاصيل عن الحـــريق

وكشف الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، أنه وأسرته بخير بعد الحــــريق الذي وقع في العمارة التي يقطن بها ، ووصف ما حدث بأنه تجربة مــــرعبة.

وأوضح أحمد شاكر عبداللطيف، في تصريحات صحفية، أن الحــــريق وقع في الأدوار العليا من العمارة التي يقطن بها، والتهم شقتين لكنه كان بعيدًا عن شقته كما تم إخـــلاء المكان كله من السكان.

وأثنى على سرعة استجابة الشرطة وقوات الدفاع المدنية لإطفاء الحــــريق في أقل من ثلث الساعة وهو وقت قياسي، مشيرًا إلى أنه تمكن من الخروج هو وأسرته قبل تفاقم الح ــــادث.

وعن لحظات الرعــ ــب التي مرت بها أسرته، قال أحمد شاكر، إنه اضطر إلى النزول 10 أدوار حاملًا والدته المريـــضة حتى يتمكن من إنقاذها، مشيرا إلى أنه لمس حب الناس له من خلال هذه التجربة.

من هو أحمد شاكر؟

ولد الفنان أحمد شاكر في عام 1970، وتنوعت أدواره بين التلفزيون والمسرح والسينما وهو ابن المخرج شاكر عبداللطيف اشتهر في تقديم مختلف الأدوار فلم يقتصر على تقديم شخصية معنية كان من أشهرها شخصية فريد في مسلسل أسمهان وحصل علي جوائز كثيرة من مصر، أدار المسرح القومي المصري حتى استقال منه على خلفية تحفظه على عمل مسرحي، وكان أخر أعماله “مصطفى مشرفة رجل لهذا الزمان” في ، و “الاختيار2” 2021

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *