سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

” تان ” نرمين الفقي يثير الجدل … والجمهور ليه كده

أثارت الفنانة نرمين الفقي جدلا بنشر مجموعة من الصور لها هي واصدقائها وهم بإجازة بالساحل الشمالي.

وظهرت نرمين الفقي بإطلالة تبدو بها ببشرة مسمرة أكثر من طبيعتها و علق الكثير من جمهورها إنتي خدتي “تان ”

 

حينما يحل فصل الصيف، نجد الكثير من الفنانين والفنانات يستمتعون بالأجواء على شاطئ البحر، ومن بينهم النجمة نرمين الفقي.

نرمين الفقي لها الكثير من الصور على شاطئ البحر بملابس صيفية، وتنشرها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليقات تشير إلى عشقها للبحر، ومن بينها: “الله على جو الساحل.. البحر عالي بس الجو جميل.. مع السباحة اليوم جميل الحمد لله.. الله على البحر وجماله” وغيرها.الأخبار المتعلقة

ودائما ما تخطف الأنظار بمايوهاتها التي يصفها جمهورها بـ”المحتشمة”، بينما هي تشبهها بـ”ملابس الغطس”، وفي تصريح لها مؤخرا؛ قالت “نرمين” عن مايوهاتها: “أنا بحب النوعية دي وبرتاح فيها مش عشان السوشيال ميديا، ومستمتعة بيها واللي ينتقدني براحته، واللي عايز يصورني بالمايوه يصور حتى لو 100 صورة”.

وشاركت الفنانة نرمين الفقي، كضيفة شرف في مسلسل “الكبير أوي 6” الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

قالت النجمة نيرمين الفقى إنها تحرص دائما على ارتداء مايوهات تشبه ملابس الغطس، معلقة:”أنا بحبها وبرتاح فيها مش عشان السوشيال ميديا، ومستمتعة بيها واللى ينتقدنى براحته وسأظل ارتديها رغم أنف المعترضين، واللى عايز يصورنى بالمايوه على البلاج يصور حتى لو 100 صورة.

وعن مواصفات الرجل الذى تتمنى الارتباط به، قالت الفقى في برنامج ملوك الترند الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله: “أتمنى أن يكون رجل بمعنى الكلمة، وأن يكون سندا لها، ويكون مخلص في حبه ولا تشترط أن يكون ملياردير”.

 

كانت الفنانة نرمين الفقى قد قالت مؤخرا، إن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي سببت سعادة كبيرة لها، مؤكدة أنها فور تلقيها عرض المشاركة في العمل ضحكت تلقائياً.

وأضافت خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “on”: “اعتبرت ظهوري فيه نوع من الأعمال الكوميدية، ولأول مرة في حياتي أقبل أكون ضيفة شرف، لكن لا يمكن أرفض طلب لشركة “سينريجي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *