سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ريهام عبدالغفور: جوزوني بدري وأنا عندي 12 سنة لهذا السبب

كشف الفنانة ريهام عبدالغفور العديد من كواليس حياتها الشخصية، وعلاقتها بأبنائها، خلال إطلالة عبر قناة “إم بي سي مصر”.

وقالت ريهام، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج ” الحكاية” إن ابنها الأكبر يبلغ من العمر 21 سنة، ويدرس إخراج وتصوير في كندا”.

وأضافت “ابني مكنش في دماغه التصوير والإخراج وفجأة حب الموضوع جدا، وعنده طموحات كبيرة، وأتمنى طبعا ليه كل توفيق، وما وقفناش قدام رغبته”.

وتابعت: “ابني الصغير يبلغ من العمر 10 سنوات، وتزوجت صغيرة في السن وأنجبت أبنائي بدري”.

وقالت: “مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني وأشعر أننا أصحاب مش أم وابنها”.

ومازحها الإعلامي عمرو أديب بسبب عمر ابنها الأكبر، خاصة أن الجمهور لا يصدق ذلك، وقالت ريهام مازحة إنها أنجبت ابنها في عمر صغير لأنها تزوجت في عمر 12 عاما.

وقالت ريهام عبد الغفور إنها سعيدة بتقارب العمر بينها وبين ابنها، خاصة بسبب علاقة صداقتهما الحالية، وكشفت عن موهبة ابنها في الإخراج، وقالت إنها اختبرت موهبته في فيلم قصير قام بإخراجه، ولكنه رفض الاستعانة بها، واستعان بوالده في التمثيل بالفيلم، وعرضت الفيلم على عدد من المخرجين مثل تامر محسن وكاملة أبو ذكري وأبدوا اعجابهم به، لذلك قررت مساعدته في دراسة الإخراج السينمائي في كندا.

وقالت ريهام عبد الغفور أن زوجها يدعمها دائماً ويحب عملها، وكشفت أنها لا تفهم التعامل مع السوشيال ميديا وتعاني من هذا الأمر، وتتعامل معها مضطرة بسبب عملها، لأنها لا تشبه شخصيتها، وأضافت إنها تعتبر دورها في المسلسل دور بطولة، ولكنها تخاف من البطولة المطلقة وتشعر إنها غير مستعدة لها، وأكدت إنها غير مستعجلة على الحصول عليها وعرض عليها عدة أدوار بطولة ولكنها لم تكن مقتنعة بها مثل خطواتها التي اتخذتها.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة المصرية خلال البرنامج عن نجاح مسلسلها الجديد “وش وضهر” مع النجم إياد نصار، قائلة: مكنتش متوقعة نجاح مسلسل وش وضهر بالشكل ده، وبيني وبين إياد نصار كيميا غير طبيعية”.

وأضافت: مش مستعجلة إني أعمال بطولات؛ عشان معملش بطولة واحدة وأقعد بعد كدة، وأنا بشتغل الحاجات اللي مؤمنة بيها أي كان حجمها ومقتنعة بالخطوات اللي بعملها ومبحبش أستعجل في أدواري”.

 

وتابعت: “طنطا، حيث جرى تصوير المسلسل، طاقتها جميلة وناسها طيبة ولطيفة وكانوا بيساعدونا بشكل كبير، وكنت حابة اللي أنا بعمله في مسلسل “وش وضهر” بس النجاح كان أكبر من توقعاتي”.

مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل.

وتنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسل “الغرفة 207، مطلع الشهر المقبل، حيث طرحت الشركة المنتجة الملصق الترويجي للعمل، وروجت له بكلمة “قريبا”.

ومسلسل “الغرفة 207” من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولته: محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

 

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها سعيدة بردود الافعال حول مسلسلها وش وضهر، والذي طرح اخر حلقاته ليلة أمس عبر منصة شاهد vip.

وتابعت ريهام عبد الغفور في تصريحات خاصة لصدي البلد أنها تري أن المنصات جعلت الجهور يشاهد الاعمال الفنية بشكل مختلف .

وأضافت ريهام عبد الغفور: المنصات قد حققت نجاحاً كبيراً الفترة الماضية، خاصة وان المشاهد أصبح يميل الى فكرة الحلقات القصيرة ، وجعلت لديه القدرة على أختيار العمل الذى يريد ان يشاهده في الوقت المناسب له.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *