سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

أبو الليف ينجــو هو وزوجته وأبنائه من حــادث خــطير تعرف علي التفاصيل

كشف الفنان المصري نادر أبو الليف عن نجــاته هو وزوجته واولاده الثلاثة من حــادث خــطير، وذلك بعدما نشــبت النار في سيارته.

نادر أبو الليف كتب، على حسابه الخاص على موقع “فيس بوك”: “ألف حمد وشكر ليك يا رب والله ربنا نجــاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولــعت وربنا نجــانا”.

وأرجع ما حدث له إلى الحـــسد، حيث قال: “وده بسبب العين والحــسد والقـــر.. يا ناس يا شـــر كــفاية قـــر والعين صـــابتني ورب العرش نجـــاني والحمد لله”.

نادر أبو الليف يتعرض لأزمة قلبية:

وكان قد تعرض الفنان نادر أبو الليف في شهر نوفمبر الماضي ا لأزمـــة قلبيـة وتم نقله للمستشفى وخرج منها بعد خضــوعه لعدد من الفحوصات الطبية.

وكان نادر أبو الليف، قد تعرض قبل سنوات لأزمة صحـية شديدة ظل فيها لفترة طويلة داخل المستشفى وكشف بعدها أن زوجته الحالية كانت تختفــي أسفـل سريره حتى تهتم به لمنع الأطباء تواجدها داخل العنـــاية المـــركزة.

من هو نادر أبو الليف:

اسمه الحقيقي نادر أنور جابر، ولد في 1968 م، بالإسكندرية، تخرج من معهد الكونسرفتوار، الذي درس الموسيقى فيه، حيث كان عازفا لآلة الكمان، وهو خال الشاعر أيمن بهجت قمر.

ذاع صيته بعد صدور أول ألبوم له المعرف بـ «كينج كونج»، والذي يضم 10 أغنيات متنوعة، تناقش العديد من قضايا المجتمع والشباب، بطريقة تميل إلى السخرية.

تزوج نادر أبوالليف من الفنانة علا رامي في أكتوبر عام 2010، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، ثم تزو من فتاة من خارج الوسط الفني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *