سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ياسمين صبري وابوهشيمه في حفل الهضبه بالساحل..والجمهور هما رجعوا لبعض امتي؟

انفصلت ياسمين صبري، عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، منذ عدة أشهر، في هدوء تام دون الكشف عن الأسباب، وقامت وقتها بحذف جميع الصور التي جمعتها بطليقها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أن العلاقة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قد تعود مرة أخري، خاصة بعدما ظهرا سويًا في حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أقيم أمس بـ مراسي في الساحل الشمالي.

وكان قد تحدث أبو هشيمة عن انفصاله عن ياسمين، منذ عدة أسابيع، وذلك في برنامج تفاعلكم على قناة العربية، وقال : أولًا كل التقدير والاحترام لــ ياسمين، وثانيًا حياتي الشخصية مستحيل أن أتكلم فيها، خاصة أن الأمر لا يخصني فقط، وهناك طرف آخر، وياسمين إنسانة محترمة، وحياتنا الشخصية لا يجب أن تخرج إلى العامة. وكنا قد كشف من قبل أن ياسمين صبري تستعد للموسم الرمضاني القادم بمسلسل جديد بعنوان الجواز سم قاتل، قصة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

واعتذرت ياسمين صبري مؤخرًا عن المشاركة في بطولة مسلسل الشادر، من إخراج سامح عبدالعزيز، لرغبتها في التفرغ لدراسة عمل جديد تشارك من خلاله في المارثون الرمضاني 2023، ليشهد عودتها بعد آخر بطولاتها في مسلسل فرصة تانية، والذي عُرض في رمضان

ت­تمتع الفنانة الشابة ياسمين صبري بنجومية وجماهيرية كبيرة، فهي لا تملم رصيداً فنيا فقط، بل يتابعها الملايين من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المخنلفة، كما تعد أيقونة في الجمال وتصدرت مرارا وتكرارا أغلفة بعض المجلات الفنية والعالمية، ولها خط عطور باسمها من إحدي كبار شركات العطور في العالم

وبالرغم من انفــ صال ياسمين صبري عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة قبل أسابيع، إلا أنها لا تزال تتصدر محركات البحث على موقع جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحرص الجمهور على معرفة أدق تفاصيل حياتها ومنها زوجها الأول الطبيب الشهير.

صورة من زفاف ياسمين صبري الأول

 

تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين صبري زعموا أنها من حفل زفافها على زوجها الأول الذي انفــ صلت عنه قبل 4 سنوات.

 

وظهرت ياسمين صبري وهي مرتدية فستان زفاف وتقف وسط زوجها وأسرته، وانتشرت الصورة بين قطاع كبير من متابعي الفنانة، الذين لم يعلموا من الذي تسبب في تســ ريب هذه الصورة الخاصة رغم حرص ياسمين طوال الوقت على إخــ فاء أي تفاصيل خاصة بزواجها الأول.

معلومات عن زوج ياسمين صبري الأول

 

وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

 

ويعود سبب الخــ لاف بين الزوجين ياسمين وزوجها الأول بسبب اهتمامه بزوجته الأولى وأولاده على حسابها، كما اشتـ عل الخــ لاف بسبب سفرها إلى مصر للعمل في المجال الفني.

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *