سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

انا ونفسي …لقاء الخميسي تحسم الجدل حول ڜائعه انفصالها عن محمد عبد المنصف بصورة لهم

حسمت الفنانة لقاء الخميسي، الجدل حول انفصالها عن زوجها حارس مرمي الاتحاد السكندري محمد عبد المنصف، بعد تداول العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة تفيد انفصالهما. وشاركت لقاء الخميسي صورة مع زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلقت: أنا ونفسي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها بصور جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، حيث نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقعحسمت الفنانة لقاء الخميسي، الجدل حول انفصالها عن زوجها حارس مرمي الاتحاد السكندري محمد عبد المنصف، بعد تداول العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة تفيد انفصالهما. وشاركت لقاء الخميسي صورة مع زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلقت: أنا ونفسي “إنستجرام”.

وظهرت الخميسى، فى جلسة التصوير بإطلالة جريئة وأنيقة، مرتدية فستان مميز قصير يجمع بين اللونين الأبيض والموف، مع صندل أحمر اللون ونظارة، مع استخدام بعض الاكسسوارات والاعتماد على المكياج البسيط الهادئ.

وحازت الصور على إعجاب جمهورها ومتابعيها، فيما علقت على الصور باقتباس من فنانة البوب الأمريكية “كيشا” قائلةً:” كل شيء مختلف حولك هو جميل ويجعل الحياة مثيرة للاهتمام “.

وكانت الفنانة المصرية شاركت جمهورها بصورة تجمعها بزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظهر “عبد المنصف” في الصورة وهو يُقبل زوجته، خلال تواجدهما على “لانش” داخل البحر.

 

View this post on

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *