سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

روبي : جدي صعيدي…وكنت مرتبطة بواحد وسبني لهذا السبب

حلت روبي ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc، وكشفت عن أسرار في بداية دخولها مجال الفن، وأبرز المحطات التي مرت بها خلال مشوارها، كما تحدثت عن مواجهتها للانتقادات في بدايتها.

وقالت روبي : اعترضت على تقديم أغنية حتة تانية عندما عرضها علي الملحن عزيز الشافعي، وكنت خائفة من غناءها ومن كلمة هوبا، وشعرت أن كلماتها غير مناسبة لي، لكن عزيز كان ذكيًا ويعرف ذوق الناس جيدًا.

وعن بدايتها كشفت : بدأت حياتي المهنية كموديل لكي أوفر متطلبات دروس الثانوية العامة، وكان هدفي الربح المادي فقط، ولم أطمح لتحقيق أية شهرة، وكان طموحي أن أكون موظفة، لكن جدي كان صعيدي وتعلمت منه الاعتماد على أي شخص.

وأضافت : دخلت مجال التمثيل بفيلم سكوت هنصور من إخراج يوسف شاهين، وهو من اختار اسم روبي ليكون اسمي الفني، واسمي الحقيقي رانيا، وكان يرغب في أن يسميني سحر، وهو صاحب فضل كبير علي لإعطائي هذه الفرصة، وكانت صورتي على الأفيش الرسمي للفيلم وقتها وكان عمري 20 عامًا فقط.

 

وواصلت : أثرت جدلًا كبيرًا بسبب اتجاهي إلى تقديم الفيديو كليبات لأنني كنت جريئة ولم يكن أحد يقدم هذه الكليبات وقتها، وتغيرت حياتي بسببها، وعشت أزمات عديدة بعد ردود الأفعال الجمهور والنقاد الذين هاجموني وقتها، وتابعت : كنت مرتبطة بواحد وسابني بسبب الكليبات دي، وخالاتي قاطعوني وقطعوا والدتي، وراجعت نفسي بعدها وركزت في التمثيل وغيرت من جلدي في مسلسل سجن النسا في 2014.

حلت روبي ، ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc، في التاسعة مساءا، وتتحدث خلال الحلقة عن كواليس بداية مشوارها الفني، وأبرز أعمالها المقبلة، كما تغني مجموعة من أشهر أغانيها.

وتحدثت روبي في برومو الحلقة عن كواليس في حياتها، وقالت : اسمي الحقيقي رانيا، وبظهر إني جريئة لكني مش جريئة، وظلمت نفسي ومكنتش عايزة أشتغل، وكان بالنسبالي أقعد في البيت، بس قررت أعتمد على نفسي، وخالاتي قاطعوني أنا وأمي في بدايتي.

وتواصل روبي في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسل الجديد لحم ودم، المكون من 10 حلقات، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج إسلام خيري، ومن المفترض أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة من التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، على أن يتم عرضه على منصة شاهد Vip.

أيضا تعاقدت روبي مع غادة عادل وريم مصطفى على بطولة فيلم جروب الماميز منذ فترة طويلة، على أن يواصل صناعه التحضير له لبدء التصوير قريبًا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج معتز التوني.

كما تستعد روبي لإحياء حفلا غنائيا جديدا يوم 12 أغسطس في مول North Square بالساحل الشمالي، وتغني خلاله باقة من أبرز أغانيها المتنوعة بين القديم والحديث، وتنقسم أسعار التذاكر إلى 8 فئات للحضور العادي، و8 فئات أخرى للحضور على طاولة، وتتراوح الأسعار ما بين 650 جنيه حتى 52500 جنيه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *