سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

آمال ماهر: خلفت ابني عمر وأنا عندي 18 سنة.. و عمره دلوقتي…

عادت الفنانة آمال ماهر لجمهورها من جديد بعد حفلها الناجح بمدينة العلمين الجديدة التي شهدت عودتها بعد اعتزال عامين وسبقها إشــ اعات حول اختــ فائها

خصصت الفنانة آمال ماهر، جزءًأ من وقتها؛ للرد على أسئلة متابعيها، لأول مرة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد النجاح الذي حققته بحفلها الأخير في العلمين، والذي عادت من خلاله لجمهورها بعد فترة غياب طويلة.

وكشفت آمال ماهر أنها تستعد لتقديم أغاني لجمهورها خلال الفترة المقبلة، خلال ردها على أحد أسئلة متابعيها، وقالت إن أكثر الأماكن التي تحب زيارتها هي الساحل والغردقة والعين السخنة، وأن أكثر سورة قرآنية مقربة لها هي يوسف.

كما تحدثت آمال ماهر عن نجلها عمر، مشيرة إلى أن عمره 18 عامًا، لافتة إلى أنها تشعر بأنه كل شيء في حياتها.

 

وعن أكثر أكلة تحبها، أكدت آمال ماهر أنها تفضل الأكل الصحي مثل المكرونة البيضا والفراخ المشوية.

 

وبسؤالها للحديث عن نفسها والجانب الخــ في في حياتها، قالت إن لديها شقيقين أحدهما يكبرها وآخر يصغرها، إضافة إلى نجلها ووالدتها وأولاد أخواتها وزوجة أخيها.

كما كشفت آمال ماهر طولها ووزنها، مشيرة إلى أن طولها 176 سم ووزنها 64 كيلو، مؤكدة أن حب الناس لها واهتمامهم بها يؤكد لها مدى حب الله لها ورضاه عنها.

وعلى جانب آخر، أحيت الفنانة آمال ماهر حفلًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة، حيث يعد بمثابة عودة قوية لها بعد غياب لمدة سنوات عن الساحة الفنية، وقدمت آمال باقة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، حتى طالبها الجمهور بعدم التوقف عن الغناء، كما قدمت لجمهورها مقــ طعا من أغنية جديدة لها ستطرحها قريبًا.

كما حرصت الفنانة آمال ماهر على توجيه رسالة شكر لكل محبيها قائلة: ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والحب والتشجيع، وكأني لم أغيب أو أبعد عنكم ولو للحظة رهاني الدائم كان عليكم ويارب أكون عند حسن ظنكم.

تصدرت الفنانة آمال ماهر لمحركات البحث منذ يومين بعد الحفل الغنائي الذي أقيم في مدينة العلمين وشهد عودتها من الاعتزال بعد أيام من تداول شــ ائعات حول اختــ طافها أو احتجازها

ظهرت الفنانة آمال ماهر، مع ابنها عمر في كواليس حفلها الأخير التي أحيته، في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

وتداول جمهور آمال ماهر، صورة لها مع ابنها «عمر» في كواليس الحفل، بعد غياب دام سنوات طويلة، فكان أول ظهور له معها وهو طفل صغير في جلسة تصوير لأحد المجلات الفنية.

وظهر عمر مع والدته آمال ماهر، في كواليس الحفل، وهو يحملها على ذراعيه بعدما صار شابا اليوم، في صورة لقت انتشارا واسعا فور نشرها بدقائق قليلة.

وجدير بالذكر أن ابن آمال ماهر «عمر» انجبته من طلــ يقها الأول الملحن محمد ضياء، التي انفــ صلت عنه منذ نعومة أظافر عمر، ولكن عمر لم يظهر معها كثير إلا في مرات معدودة، يبلغ عمره حاليا ما يقرب من 18 عاما.

نشرت الفنانة آمال ماهر، مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا تحت عدسة المصور كريم مسلم.

واختارت آمال ماهر أن تظهر لجمهورها في جلسة التصوير الجديدة معتمدة على اللون الأسود في ملابسها، وبإطلالة بسيطة ولم تكتب أي تعليق على الصور.

وانهالت التعليقات على صور الفنانة آمال ماهر ما بين مؤيد ومرحب بعودتها مرة أخرى وما بين مكذب لتاريخ الصور وصحتها: دي فوتوب شوب يا فنانة بلاش تحاولي تخــ دعينا، ياريت تطمنينا عليكي، احنا بنحبك بس الصور قديمة

حرصت الفنانة آمال ماهر، على تهنئة جمهورها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بعدما أثــ ارت قــ لق الجمهور عليها بسبب اختــ فائها لفترة طويلة.

وعلى جانب آخر، أثارت الفنانة آمال ماهر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، وذلك بسبب اختــ فائها وانتشار شــ ائعات حول خطــ فها وتعرضها للتعــ ذيب وحبــ سها في أحد الســ جون على الطريق الصحراوي، ولكن نفت الفنانة نادية مصطفى هذه الشــ ائعات، مؤكدة أن آمال ماهر بخير وستظهر في الوقت المناسب لها.

 

وبالفعل.. ظهرت آمال ماهر في مقطع فيديو لتطمئن الجمهور عليها، قائلة: أنا بخير الحمد لله، الفترة اللي فاتت ما كنتش قادرة أتواجد معاكم؛ لأني كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت؛ حبيت أطمنكم عليا.

 

وتستعد آمال ماهر للعودة من جديد، حيث أعلنت أنها ستطرح عددا من الأغاني الفترة المقبلة بجانب إحيائها للعديد من الحفلات.

أعرب الفوتوجرافر كريم مسالم مصور فيديو آمال ماهر، الذي عرض عبر السوشيال ميديا، عن سعادته بتصوير الفيديو.

وفي 2 يونيو من العام الماضي 2021، كتبت ماهر على صفحتها الرسمية: “أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني”.

في الوقت الذي تبحث فيه كل نجمة عن تجربة فنية جديدة، تفضّل آمال ماهر ان يكون بحثها الاكبر عن تجارب حياتية، وفي كل مرة تبحث فيها لا تجد أهم من ابنها عمر والذي تشاركه كل صغيرة وكبيرة في حياته الصغيرة بالنسبة لها والكبيرة بالنسبة اليه بالتأكيد.

آمال تفضّل ان تتعامل مع “عمر” ليس كطفل بل كرجل أول في حياتها، فهي تستشيره في كل خطوة فنية او حياتية تَقدِم عليها، وتكون في قمّة سعادتها عندما يقدم لها عمر أي نصيحة وتكتشف بعد ذلك انها في محلّها تماما، لذلك فهي تعتبره مستشارها الفني الثاني بعد والدتها التي تهتم بكل تفصيلة في حياة عمر اذا كانت آمال مرتبطة بأعمال فنية او سفر للخارج.

 

في الوقت نفسه، فإن آمال تحرص قدر الإمكان على التواجد في كل المناسبات التي تخصّ عمر خاصة حفلاته المدرسية او اجتماعات مجالس الآباء خاصة انها كانت قد انفصلت عن والد عمر الملحن محمد ضياء منذ نعومة أظافر عمر، وبالتالي فهي تلعب في حياته دورا مزدوجا كأب وأم في الوقت نفسه، لكن هذا لا يمنع ان علاقة ضياء بعمر جيدة جدا لكن الظروف لا تسمح له بحضور كل المناسبات المتعلّقة بابنه وبالتالي تتولى آمال تلك المهمة.

كما أن الأمر لا يقتصر عند حضور المناسبات فقط، بل تحرص آمال على مشاركة عمر أوقات المذاكرة لإيمانها بأن الأم هي أفضل معلّم لأبنائها والأكثر قدرة على قراءة ما يدور في عقولهم، وبالتالي يكون تحصيلهم الدراسي أكبر اذا كانت الأم هي من توصل كل معلومة ببراعة وعلى طريقة “السهل الممتنع”.

في المقابل فإن آمال ماهر كانت قد حصلت على المرتبة الـ37 ضمن قائمة أجمل 50 امرأة في العالم، وقد أثار هذا الخبر تعجّب البعض ممن رأوا أن هناك من هم أجمل منها، لكن الاختيار تمّ على أساس تفاصيل عظام وجهها مما منحها جاذبية، كما أن رسمة وجهها مع طول رقبتها وتناسق العظام بالنصفين الأيمن والأيسر زادها جمالًا خاصًا، بعيدًا عن الجمال في شكل الملامح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *