سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ايتن عامر.مش فارق معايا الطلاق مش قصه هي وروايه

شاركت الفنانة أيتن عامر جزء من أحدث أغانيها توتا فروتا بعد أيام من طلاقها، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”. وجاءت كلمات الجزء التي شاركته أيتن عامر: انا مش فارق معايا مش قصة هي و رواية.

طلاق أيتن عامر ومحمد عز العرب انتشرت أنباءمؤخرًا حول طلاق الفنانة آيتن عامر من مدير التصوير والمخرج محمد عز العرب في هدوء تام عند أحد المحامين بمنطقة المنيل. ولم تظهر حتى الآن الفنانة آيتن عامر ولا زوجها بالتأكيد أو النفي عن تلك الأنباء التي ترددت خلال الدقائق الماضية.

ويذكر أن الفنانة أيتن عامر قد تزوجت من محمد عز العرب سنة 2015، بعد أن عاشا سويًا قصة حب، بدأت بعدم تقبل وانتهت بالزواج.

أكد مصدر مقرب من الفنانة آيتن عامر صحة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر بعض المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى حول انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وكشف المصدر أن الطلاق وقع بسبب خلافات عائلية وقعت بينهما منذ فترة، مؤكدا أن الطلاق وقع منذ مدة وليس اليوم.

في السياق ذاته، رفضت الفنانة وفاء عامر التعليق على أنباء انفصال شقيقتها وزوجها. وتداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير في هدوء تام.

­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وقــع الطـــلاق رسميا بين الفنانة المصرية أيتن عامر، وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، على يد محام شهير في منطقة المنيل بمحافظة القاهرة.وذلك بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات، أثمر عن إنجاب طفلين.

وحتى الآن لم يؤكد أي أحد منهما تلك الأنباء أو نفــيها، كما أن أيتن تتجاهل الرد على سؤال حقيقة طلاقها،

وقد جاء الطلاق بعد أيام قليلة من طرح الفنانة أيتن عامر كليب أغنيتها الجديدة “توتا فروتا”، والتي ظهرت خلاله بإطلالات اعتبر الكثيرون أنها جريئة ولم يتعودوا على ظهور أيتن بها، كما قامت بالرقص على نغمات الأغنية بدلع.

وكانت قد أثارت أيتن عامر الجــدل بأول تعليق بعد طــلاقها، حيث ألــمحت إلى أنه قرار خــاطئ، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “- أنا متأكد ان ده القرار الغــلط.. = عرفت ازاي؟ – منجذب ليه جداً و عايز اختاره”.

ويبدو أن القرار نتيجة لمشكلة حدثت بشكل مفاجــ ـئ بين أيتن عامر وزوجها، حيث كانت الفنانة دائما ما تؤكد أن زوجها يحاول بكل الطرق عمل الأشياء التى تسعدها، وأنها قبل أن تتحدث عن الأشياء التى ترفــضها يفهما من نظرات العين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *