سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

محمد رمضان يسخــر من سميرة عبدالعزيز بعدما أبدت موافقتها أن تقدم دور والدته: هطلع في الفيلم يتيم الأم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ سخر الفنان المصري محمد رمضان من تصريح الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز بأنها ليس لديها مــانع أن تقدم دور والدته إذا عرض عليها ذلك، وذلك بعدما كانت ترفــض ذلك في السابق.

محمد رمضان علق على تصريح سميرة عبدالعزيز ساخرا، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة .. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتــيم الأم”.

سميرة عبدالعزيز تتهم محمد رمضان بإهــانتها: وكانت حالة من الجـ د ل قد أ ثـ ا ر تها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعد تصريحاتها عن الفنان محمد رمضان، بأنه أ هـ ا نها بسبب رفضها مشاركته في أحد أعماله الفنية، مشيرةً إلى أنها لا ترغب في تقديم الأعمال التي يقدمها

 

قالت سميرة في أحد التصريحات الصحفية لها، إن رمضان أ هـ ا نها في رسالة نصية عبر تطبيق الـ”واتساب”، معربةً عن غـ ضـ بـ ها لهذا الفعل.محمد رمضان يرد على اتهــامه بإهــانة سميرة عبدالعزيز: وخرج محمد رمضان عن صــمته بعد اتهــامه من الفنانة سميرة عبد العزيز بأنه قام بإ هـ ا نـ تها بعد رفــضها مشاركته في أحد الأعمال الفنية.

وكشف محمد رمضان حقيقة إهانته لسميرة عبد العزيز في فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلا: “الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده. تابع: أكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة”، وعلق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *