سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إطلالة صيفية للفنانة نرمين الفقي بالمايوه على الشاطئ والجمهور يعلق

­تتمتع الفنانة نرمين الفقي بجماهيرية كبيرة جدا في الوسط الفني وخارجه، وتحظى بمتابعة واهتمام الجمهور الذي يكون دائما حريصأ على متابعة كل ما هو جديد في الأعمال الفنية أو صورها الخاصة

نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث حرصت على مشاركة محبيها وجمهورها بأجمل اللحظات التي تعيشها تحت أشعة الشمس على رمال أحد الشواطئ الصيفية، معلقة: “الاستمتاع بالشمس”.

وتفاعل الجمهور بشكل سريع وإيجابي على هذه الإطلالة الصيفية الجذابة، حيث انهالت عليها التعليقات التي تشيد برقتها وجمال ظهورها في أي مكان ومناسبة، قال أحدهم: عروس البحر، أجمل أميرة، أحلي مصيف ده ولا إيه

شاركت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام» بصورة لها ظهرت فيها وهي تحمل قطتها على رمال أحد الشواطئ الساحلية، معلقة: “قطتي الحلوة”.

وتفاعل الجمهور بشكل سريع فور نشر هذه الصورة، حيث عبروا في التعليقات عن مدى حبهم وتقديرهم للفنانة القديرة نيرمين الفقي

وخرجت أنباء عبر شبكات التواصل الاجتماعي تؤكد ارتباطه بالفنانة نيرمين الفقي ، وإعلان خطبتهما من خلال مقاطع لفيديوهات قديمة توحي أنها تتحدث عن ارتباط جديد.

وكان المقطع المتداول لـ نرمين الفقي حول ارتباطها الجديد غير متعلق بـ ” أبو هشيمة ” ، مما دفع الفنانة للرد على تلك الشائعة عبر كافة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأكدت أنها مجرد شــ ائعات.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي مشاركتها كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوي 6″، الذي عُرض في رمضان 2022، حيث ظهرت باسمها في المسلسل، وكانت شديدة الغيرة على زوجها حزلقوم.

شارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 6” كل من: أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين حجاج، تأليف محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *