سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الموت يفجع متابعي اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني .. تعرف على آخر ما كتبته قبل وفاتها

رحلت عن عالمنا اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني، إثر تعرضها لحادث سير أودى بحايتها في دولة الكويت، في خبر محزن أصاب متابعيها بالصدمة.

وكشفت العديد من وسائل الإعلام والتقارير الطبية، أنها اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى على أحد الطرق السريعة في دولة الكويت، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على الفور، ولتكون محاولات إسعافها دون جدوى.

وقامت إحدى صديقاتها بنشر فيديو يجمع بينهما وعلقت عليه قائلةً «كتير بحبك يا لينا ربي يرحمك ويغفر لك، يالله اشكثر كتني طيبة وخلوقة والكل يحبك.. الله يصبر قلب بناتج يا حبيبتي.. مو قادر موخي يستوعب شلون بغمضة عين راحت لا حول ولا قوة إلا بالله».

وعلقت أخرى من متابعيها «لا حلو ولا قوة إلا بالله.. لينا الهاني في ذمة الله.. يالله توني شايفتها من شهر..الله يرحمها ويغفرلها طيبة القلب.. الله يمسح على قلوب بناتها وأهلها».

وكان آخر ما كتبته البلوجر الراحلة عبر موقع “سناب شات” قبل وفاتها، قائلة: «أحيانًا عندما نحزن، ونتعب أو تواجهنا المصاعب حل أو أحد ليحمل همومنا عنا، بل نبحث عن ما يسندنا، يطبطب علينا ، ندور قلوب تملؤها الرحمة تذكرنا بالخير والأمل .. نحتاج لأهل لتستمد القوة ونواجه من دون خوف».

لينا الهاني تعتبر من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدولة الكويت، ولديها الكثير من المعجبين والمتابعين لها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها أم لطفلين وتهتم كثيرًا بعمل أختها الفنانة الكويتية سارة الهاني، إلى جانب عملها على السوشيال ميديا فهي أيضًا مديرة متجر LUXURIA.

 

 

 

ونعت «ليا» الابنة الكبرى، والدتها بكلمات موثرة وصور وجاء فيها: «اسمحوا لي أن أخبركم جميعًا عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني أكثر فخرًا بنفسك، لأنك منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى أم مدهشة، أنت معروف أنك محبوبة من قبل الكثير من الناس، كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها وأعانقك مرة أخرى ولكن أعتقد أن الله كان لديه خطط أخرى ولا بأس بذلك.. ربما لم نتمكن من التعامل مع المسافات حتى يجعل روحك أقرب إلى روح.

وأكملت «ليا»: «لقد كنتِ ملاكًا منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا، وتعملين من أجلنا، في أسوأ أيامي، جلست ونمت بجواري، أنتِ الشخص الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته، لقد جعلتي الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي، لذا أشكرك على كونك أنت وعلى قدرتك على ترك ذكرى مثل هذه الروح الرائعة فقط لأنك لست جسديًا هنا لا يعني أي شيء يا حبيبتي، الآن اجلسي مسترخية وشاهديني أعيش الحياة التي أعددتني لها، لأنني أعرف أنك تشاهديني بابتسامة على وجهك، حلقي عالياً يا أمي».

 

فيما كتبت الابنة الصغرى «لاميتا»، كلمات مقتضبة أرفقتها بعدد من الصور، حيث قالت: «ارقدي في سلام يا أمي».

 

كما كانت الراحلة تهتم بعمل أختها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج “ستوديو الفن” دورة 2001/ 2002 والتي تميزت بكونها أصغر فنانة لبنانية تفوز باللقب.

 

يذكر أن لينا الهاني رحلت إثر حادث اصطدام سيارتها مع سيارة أخرى، وقد وصلت سيارة الإسعاف سريعاً وأوصلتها إلى المستشفى على الفور، إلا أنها فارقت الحياة و أعلن الأطباء وفاتها فور وصولها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *