سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

زوجة شريف منير الثانية تشن هجوما على بناتها.. هل تزوج غيرها؟

شنت زوجة الفنان شريف منير الثانية لورا عماد هجوما عنيفا على ابنتيها منه، بعدما ظهرتا معه في فيديو دعائي لإحدى المطاعم وهو بصحبة امرأة أخرى.

ونشرت زوجة شريف منير فيديو له مع ابنتيه عبر انستجرام وعلقت عليه قائلة:” رسالة إلي بناتي فريدة و كاميليا بما انكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري و صحتي وحبي و اهتمامي و ضحيت عشانكم كتييييير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم باصحابكم بامهات اصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عامله ازاي!!بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة!”.

واستطردت زوجة شريف منير قائلة:” و حقولكم حاجة واحدة بس ! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!!بتمنالكم كل خير و صحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام!!بس ربنا موجود و كبير قادر علي اللي عمل فيكم كدة أنه يرده ليه في يوم من الأيام!!!مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي”.

وقعت العديد من الأزمات في أسرة الفنان شريف منير مؤخرا بعد خلافه مع ابنته أسما التي ألغت متابعته عبر انستجرام، ثم عادت العلاقة بينهما مرة أخرى وقالت الأخيرة في تصريحات تلفزيونية إنه كان خلافا عائليا لكنهما تصالحا.

وظهر شريف منير في الفيديو وبجواره سيدة أخرى غير أم بناته لورا عماد وكتب على الفيديو أنه حضر برفقة عائلته في ظل غيابها ما دفعها لنشر هذا الفيديو.

عادت الفنانة لورا عماد إلى التمثيل مرة أخرى عن طريق المشاركة في حكاية “وأنسى روحي وياك” من مسلسل “نصيبي وقسمتك” بعد سنوات من الاعتزال بعد زواجها من شريف منير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *