سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد أزمتها مع حسام حبيب…شيرين عبدالوهاب تقرر العودة لاستكمال تعليمها

أعلنت قناة cbc عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن موعد بث الحلقة الخاصة مع المؤلف والشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، يوم الخميس المقبل، الموافق 25 أغسطس الجاري، في الساعة التاسعة مساء ببرنامج “معكم منى الشاذلي”.

في سياق أحداث الحلقة، أجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مداخلة هاتفية هنأت فيها أيمن بهجت قمر بسبب حصوله على البكالوريوس “مبرووك يا أيمونتي”، وأضافت في مفاجأة من العيار الثقيل “شجعتني أكمل تعليمي”، فيما علقت الإعلامية منى الشاذلي على مفاجأة شيرين: “ده خبر الموسم”.

وأوضحت شيرين تعاونها مع أيمن بهجت في أغنية مشتركة.

جاء ذلك بعد تبادل التلميحات والتصريحات بين شيرين عبد الوهاب وبين حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب

لم تكمل الفنانة شيرين عبد الوهاب تعليمها، وإنما اتجهت لطريق الفن، حث بدأت مشوارها الفني في عمر مبكر من خلال غناء في الأفراح والمناسبات، وذلك قبل أن تدخل مجال الاحتراف وتبدأ أول خطوات النجومية.

شيرين عبد الوهاب، لم تعتبر أن التعليم أمر غير ضروري، وإنما استثمرت في بناتها، وعوضت ما فاتها من مراحل تعليمية مع ابنائها

وفي سياق آخر، كانت تصدرت شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حوارها  حيث ردت خلال هذا الحوار على تصريحات طليقها حسام حبيب، كما كشفت أيضًا كواليس مهرجان قرطاج في الأيام الماضية، وأسباب تقبيلها يد طبيبها المعالج.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها مهرجان قرطاج أعادني للقمة، وقبلت يد طبيبي لأنه أنقذ حياتي، معربة عن حبها الكبير وتقديرها وامتنانها لما فعله الطبيب معها.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

وأضافت شيرين عبد الوهاب: جمهوري أعادني للحياة مرة أخرى، بعدما مريت بالعديد من الأزمات التي أثرت على نفسيتي.. بشكرهم على حبهم ودعمهم الكبير لي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *