سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حسام حبيب و سارة الطباخ منتجة شيرين عبد الوهاب بيرقصوا علي أنغام “اللي باعنا خسر دلعنا” في حفل راغب علامة

ظهر الفنان حسام حبيب في حفل النجم راغب علامة الذي أقيم مساء أمس في مدينة العلمين الجديدة.

واندمج حسام حبيب في وصلة رقص بجوار المنتجة سارة الطباخ على أغاني راغب علامة وبخاصة أغنيتي “اللي باعنا خسر دلعنا” و”استمارة 6″.

وقدم حسام حيب أغنيته الشهيرة “هنعيش” على خشبة المسرح قبل فقرة راغب علامة تلبية لرغبات الجمهور.

 

 

 

وشهدت الأيام الماضية ظهور حسام حبيب في أكثر من مناسبة في الساحل الشمالي وذلك عقب انفصاله عن المطربة شيرين عبد الوهاب اللذان تبادلا التصريحات بعد فترة من إعلان انفصالهما.

 

وظهر حسام حبيب أثناء قضاء إجازته الصيفية في الساحل الشمالي وهو يرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب وهي تقول فيها “الأسد مراته بتاكله” ليستقبل حسام حبيب الأمر بالضحك الشديد.

 

من هي سارة الطباخ

تعد من أشهر الشخصيات الفنية والإعلامية في جمهورية مصر العربية، وتهتم كثيرًا في مجال الموضة والأزياء، أثارت الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت عدة تصور تفيد بوجود نزاعات قضائية بينها وبين خطيبها، وعبر موقع المرجع سنتعرف على سارة الطباخ، وعمرها الحقيقي، ومن هو زوجها، وعلاقتها بالفنانة شيرين وكافة المعلومات التي تتعلق بشخصيتها.

 

ولدت في محافظة الإسكندرية عام 1980 ميلادي، درست دكتوراه في مجال التسويق والدعاية عملت في بداية حياتها المهنية في مجال العلاقات العامة والتسويق والاتصالات عند أكبر الشركات الإعلامية منها قناة الحياة والنهار، تولت منصب الاستشارة الإعلامية لعدد من الفنانين، قامت بإنتاج عدة ألبومات للكثير من المغنين أبرزهم خطيبها محمد الشرنوبي.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *