سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تعليقاتكم تراب في الهوا.. رد قوي من زوجة شريف منير على منتقديها

عبّرت زوجة شريف منير، عن استيائها الشديد بسبب الأشخاص الذين وجهوا لها تعليقات سلبية على المنشور الذي نشرته ضد بناتها وزوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، إذ قالت: شكرًا لكل من دعمني نفسيًا وحس بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية، أن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا.

وتابعت قائلة: “أنا قررت أشيل البوست لأن مش هسمح أن صفحتي تبقى ساحة لبعض المتطرفين دينيًا، وبقول روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية”.

 

وكانت الفنانة لورا عماد زوجة الفنان شريف منير قد شنت هجوما عنيفا على بناتها وزوجها من خلال رسالة مؤثرة بعثتها من خلال حسابها على انستجرام لابنتيها “فريدة وكاميليا” من الفنان شريف منير.

يذكر أن الفنان شريف منير تزوج من الفنانة لورا عماد، وأنجب منها ابنتيه الصغيرتين كاميليا وفريدة، وقررت لورا اعتزال الفن للاهتمام بأسرتها وتربية بتاتها ورعاية أولاد زوجها بعد رحيل والدتهم، الأمر الذي جعل العلاقة بينهم مميزة جدًا إلا إنها عادت مؤخرا مرة أخرى إلي الفن بعد غياب دام 22 عاما من خلال تقديم عدة أعمال بأدوار بسيطة منهم حكاية “وأنسى روحي وياك” من مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الرابع.

لا تزال أزمة الفنان شريف منير وزوجته لورا عماد تتصدر كل محركات البحث على جوجل بعد ساعة من نشرها رسالة عتاب قوية لإبنتيها فريدة وكاميليا، واكتفى منير بالصمت بينما ردت كل من الفتاتين على والدتهما على السوشيال ميديا

وقال مصدر مقرب من شريف منير إن الفنان دخل في خــ لافات مع زوجته الفنانة لورا عماد قبل أيام في صمت تام، مضيفاً أنه تم تخيير البنتين بالإقامة مع والدهم في منزلهم أو التوجه للإقامة عند جدتهم بحي مصر الجديدة، وهو ما رفضته البنتين وفضلا الاستمرار مع والدهم

وأكد المصدر أن سبب الخــ لاف يعود لإلحاح لورا على العودة للتمثيل بشكل كلي، وهو ما رفضه الفنان شريف منير، مؤكداً أنه وافق على عودتها للتمثيل بعد اعتزال دام 20 عام بسبب إلحاحها فقط.

وأكد المصدر أن منير رفض تماماً فكرة عودتها من جديد للتصوير لعدة ساعات خارج المنزل وإهمال بيتها وبناتها، الامر الذي أثار حفيظة لورا ونشبت بينهما الخــ لافات وبلغت حدتها حينما تركت منزل الزوجية بدون علمه

وأوضح المصدر أن بعض المقربين حاولوا تهدئة الأمور بين الطرفين دون جدوى، وذلك لتشبث كل طرف بطلباته، فضلاً عن الرفض التام لفكرة العودة للتمثيل من جديد، وبعد عدة أيام اتفق الطرفان على الانفــ صال في هدوء تام، ثم جمعت كل أغراضها وتوجهت لمنزل عائلتها في مصر الجديدة، ولكن الانفــ صال لم يتم رسميا حتى الآن

وأكد المصدر أن فريدة ابنة الفنانة لورا عماد قامت بإلغاء متابعة والدتها بسبب نشر أزمتها مع والدها على السوشيال ميديا الأمر الذي أصــ ابها بخيبة أمل في والدتها، وتطور الأمر حتى وصل إلى أنها لا ترد على اتصالاتها الهاتفية

ورفض شريف منير، الرد على ما كتبته “لورا” وتوجيه رسالة قوية لإبنتيها على السوشيال ميديا، واكتفي بالصمت، وعند سؤاله عن حدوث انفــ صال بينهما من عدمه؛ فقال: “دي أمور عائلية.. وأنا مش هتكلم فيها”.

ردت فريدة شريف منير على الرسالة القــ اسية التي وجهتها والدتهما الفنانة لورا عماد لها ولشقيقتها «كاميليا»، عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

وعلّقت «فريدة» على ما نشرته والدتها عبر حسابها على انستجرام في تعليق قائلة: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟».

وردت والدتها عليها قائلة: «أنتوا بتمـــ وتوني كل يوم.. وانتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر».

أما عن كاميليا، فأنكرت ما قالته والدتها في رسالة العتاب، حيث علقت في تعليق على منشور والدتها بموقع انستجرام قائلة: «عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده».

وردت عليها والدتها قائلة: «أنتم عارفين كويس أوي إني بشحــتكم وبتهــ ربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم».

وأكد مصدر مقرب من النجم شريف منير أن هناك أزمة كبيرة حدثت بينه وبين زوجته الفنانة المعتزلة لورا عماد أدت إلى تركها منزل الزوجية والعودة لمنزل والديها

وجهت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، رسالة عتاب قـــ اسية لابنتيها فريدة وكاميليا، معربة عن حــ زنها ومؤكدة إنها أفنت عمرها من أجل عائلتها.

ونشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام

وعلقت قائلة: رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!!

وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!.

وتابعت لورا عماد: بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة

وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

زوجة شريف منير

لورا عماد، هي زوجة الفنان شريف منير، اعتزلت الفن مبكرًا عقب زواجها منه، وعادت من جديد للساحة الفنية من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حيث شاركت في حكاية وأنسى روحي وياك.

من هي لورا عماد ؟

اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد، واشتهرت بـ لورا عماد، وولدت في 1 يناير عام 1972.

بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات، ودخلت مجال التمثيل بمحض الصدفة، بعد ما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل، إعجابًا بملامحها.

كان أول أعمال لورا عماد، هو فيلم البطل، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997.

شاركت لورا في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وفيلم أرض الخــ وف عام 2000.

كان آخر ظهور لـ لورا عماد على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم، عام 2001، ثم ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا.

وكشفت لورا عن سبب ابتعادها عن التمثيل بقولها: “اعتزالي حصل بالصدفة، وبعد فريدة بنتي حسيت إني متدبسة وعندي مسؤولية كبيرة”.

عادت لورا عماد، من جديد للساحة الفنية من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حيث شاركت في حكاية وأنسى روحي وياك، وعُرضت عام 2022.

وأعلنت الفنانة لورا عماد عودتها للتمثيل مرّة أخرى بعد غياب أكثر من 20 عامًا عن الشاشة.

وكشفت لورا عماد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، عن عودتها للتمثيل، حيث نشرت مقطع فيديو لها، من كواليس تصوير حكاية “وأنسى روحي وياك”.

وعلقت عليه قائلة: “النهاردة أول يوم تصوير ليا وهرجع أمثل تاني وأنا مبسوطة، (نصيبي وقسمتك) الجزء الرابع في حدوتة (وأنسى روحي وياك)”.

تحرير

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *