سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

لم يشكرني.. فنان يهاجم ميريام فارس مش رح رد على نفسيات محمضة وما فيني أرد على هذا المستوى

ميريام فارس

لم يشكرني.. فنان يهاجم ميريام فارس بسبب صورته في الدعاية لحفلهما الغنائي كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن استيائها من تصريحات الفنان اللبناني فارس كرم، وذلك بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخرًا.

وقالت ميريام فارس في مقابلة مع برنامج «The Insider» بالعربي، المذاع عبر تليفزيون «دبي»: «أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب».

وأضافت: لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، زعلت أكيدًا، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، وردوا أنه عارف وحزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى.

وتعود أسباب المشكلة إلى رفض فارس كرم على بوستر الحفل الذي تم إلغاؤه، بسبب صغر حجم صورته وتبدل ملامح وجهه حيث زعم إخضاع صورته إلى التعديلات باستعمال الفوتشوب، بالمقارنة بصورة ميريام فارس.و

كان الفنان اللبناني خلال مقابلة مع برنامج «أغاني أغاني»، رد على نقل مراسل البرنامج لتصريح ميريام فارس عن أن الجهة المنظمة للحفل هي المسؤولة عن تحديد حجم الصور، قائلا: «مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة».

وقبل تعليقه الأخير، كانت الفنانة أشادت بالفنان اللبناني قائلة عنه: «فارس خيرة الشباب وأنا بحبه كتير يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس من قرر، في شركة هي اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه هني بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا»، ليرد عليها واصفة إياها بـ«نفسيات محمضة».

على الجانب الثاني، تحتفل الفنانة على مرور 8 سنوات على زواجهما، وقالت ميريام، في تصريحات لبرنامج «et بالعربي»: «كل يوم بقوله داني إنه قطعة مني.. داني صار قطعة مني، أنا قطعة منه وهو قطعة مني، والله يعطي كل بنت مثل داني صراحة عن جد».

أضافت: «بدي كل البنات يعطيها الله مثل شخصية داني اللي حضنتني أنا، وحضنت أولادي، وعملنا عيلة حلوة، الله يحمينا ويبعد عنا عين الحسود مثل ما على طول بقول، ونجاحي جزء كبير منه بسب دعم داني لي».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *