سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

سؤال سخيف.. نور عمرو دياب تتعرض للت* نمر و ترد بشكل قاسي على متابعة

 

 

 

سؤال سخيف.. نور عمرو دياب تتعرض للت نمر و ترد بشكل قاسي على متابعة تطالبها بتغيير شكلها

 

تعرضت مؤخرا نور، نجلة الهضبة عمرو دياب، للت نمر من خلال أحدى متابعينها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، حيث تعرضت لسؤال سخيف ومحرج من قبل أحد المتابعين.

ردت نور دياب نجلة الهضبة عمرودياب، على سؤال إحدى المتابعات، من خلال خاصية الأسئلة والأجوبة، عبر خاصية ال”ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث وجهت لها سؤال: لو انتي هتغيري شيئاً ما في شكلك وجسمك، هيكون إيه؟.

 

وردت عليها نور، قائلة:” سؤال قاس وسخيف إني أجاوبه، لأني أواجه موجات من الرغبة في التغيير من خلال إكتساب ميزة أو خصائص جديدة، كما أنه عندما تنتابي أيام محبطة، أو من ناحية قبول الذات، بشعر بحالة جيدة ناحيتي وده بيذكرني أن أمارس حبي لذاتي، كل يوم كي أتعلم أن أتقبل نفسي لما أكون عليه”.

 

وأضافت:” أنا أتبعت طريقة أن أكون فخورة لكوني إمرأة صحية، وبطريقة صحية، أيا كان ما أريد تحسينه أنا بعمل عليه، كالإهتمام ببشرتي واللياقة البدنية، وأنا أتبع روتين لبشرتي حالياً وبهتم بأظافري ووضع الزيوت لشعري لذلك كل ده كويس للإهتمام بنفسي وبحبها وبتصويري لذاتي”.

 

وكانت شاركت نور نجلة الفنان عمرو دياب، مؤخرا مقطع فيديو لها تعرض فيه ملابسها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلقت نور على الفيديو: “ما سأرتديه هذا الصيف”، وجاءت أبرز التعليقات:الفساتين دي احلي حاجه بصراحه بتليق عليكي

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *