سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بتقهروني ليه صفية العمري الوحده بتقتلني واولادي في امريكا والمنتجين مبقوش يعرفوني

 

تحدثت الفنانة صفية العمري، عن طباعها الشخصية الخاصة، التي تخفى عن الجمهور، وذلك أثناء استضافتها في برنامج “ليالي Ten”، كما كشفت عن رغبتها في العودة الى مجال التمثيل رغم تجاهل المنتجين لها.

 

ووجهت صفية العمري، في حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج ليالي ten على قناة ten tv، رسالة للمنتجين قائلة: «أنا معرفش معظم المنتجين دلوقتي، ويمكن هما مبقوش يعرفوني خلاص، وما زال عندي عطاء ولسة بقدر أشتغل، وعندي طموح ولكن بتقهرونا ليه؟».

وقالت صفية العمري أنها تُعاني من الوحدة؛ بسبب وجود أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقلة عملها خلال الفترة الحالية قائلة: «أنا بعاني من الوحدة، وولادي ربنا يخليهم ليا بحاول قدر الإمكان إني أسافر عندهم في أمريكا، لكن فيه وحدة طبعاً والشغل كان بيلهيني

صفية العمري   آخر عمل شاركت به كان فيلم فص ملح وداخ، عام 2016، ومن وقتها لم أجد العمل الذي يقنعني بالعودة للكاميرا مرة أخرى.

وتابعت : غيابي ليس اعتزالاً، الفن في دمي ولم أفكر في الاعتزال، ولكني أنتظر الدور الذي يليق بي وبجمهوري وبما قدمت على مدار سنوات عملي في التمثيل، خلال الـ 8 سنوات الماضية عُرض عليّ العديد من الأعمال، ولكن لم أجد نفسي أنجذب لأي منها ولا أجد فيها الشيء الجديد الذي يستحق المغامرة من جديد.

وأضافت : بعد غيابي هذه الفترة، لا يليق بفنانة وضعها الجمهور في مكانة خاصة أن تعود بعمل لا يليق به، هذا لن يفيدني بل سيزعزع ثقة جمهوري بي، لذلك أضعه أمام عيني في المقام الأول في جميع اختياراتي.
: مدار 8 سنوات، غابت الفنانة صفية العمري والتي عرفت بدور الهانم في غالبية أعمالها، وبعد حصولها على جائزة أيقونة التمثيل من مهرجان زمن الفن الجميل المقام في بيروت، تواصلنا معها لمعرفة سر غيابه
: حرصت صفية على توجيه رسالة شكر وعرفان إلى جمهورها ، وقالت : أنا بخير الحمد لله وبصحة جيدة وأحب أن أتوجه بالشكر لكل من يسأل عني ومن يتذكر أعمالي، ولكل من يقول عني كلمة طيبة، لا أنكر أني أفتقد جمهوري جداً، والذي عشت معه وعاش معي، ولكني لن أظهر إلا بعمل يليق بجمهوري الراقي وبتاريخي أيضاً من الأعمال السابقة، وتابعت : أتمنى أن ألتقي بكم قريباً بعمل مشرف يليق بي وباسمي وبثقتكم بي التي لطالما منحتوني إياها فقد افتقدتكم حقيقة .

وعن مشاركتها في فيلم سعودي، مع المنتج والمؤلف خالد الراجح، أضافت : مازلت في مرحلة المفاوضات ولم أصل إلى قرار نهائي، وأمامنا الكثير من الوقت، ولن أتخذ قراري النهائي إلا بعد قراءة العمل كاملاً وأستطيع تكوين فكرة شاملة وأتأكد أنه عمل يليق بي وبجمهوري.

يذكر أن الفنانة صفية العمري فقدت منذ يومين شقيقها والذي توفي بعد صراع طويل مع المرض، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية عبر إنستجرام : إنا لله وإنا إليه راجعون، أخويا فى ذمة الله، نسأل الله أن يتغمده برحمته، وقد اقتصر العزاء على العائلة حرصاً على إتباع شروط التباعد الاجتماعي.

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *