سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

من لوسي ابن فكيهة لـ بطيخة…تراشق بالألفاظ بين حسام حبيب وشقيق شيرين

شهد موقعا التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”إنستجرام” تراشقا بالألفاظ بين شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، حيث قام كل واحد منهما بكتابة بوست يسخر فيه من الآخر بعد الخلافات القائمة بينهما منذ ما يقرب من ستة أشهر.

شقيق شيرين عبد الوهاب يدعو عليها
وكانت البداية مع محمد شقيق شيرين عبد الوهاب والذي قام صباح اليوم بنشر بوست يهاجم فيه شقيقته شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث كتب: “حسبي الله ونعم الوكيل تمشى السواق اللى بيشتغل معاكي بقاله ٢٢ سنة صاينك وصاين بناتك، والشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب”.

وتابع: “ميمى فؤاد الراجل المحترم بقى المدعو ميمي، اللى من شهر كنتي منزله صورة ليه وكاتبه عليها أجدع راجل فى مصر”.

وأضاف: “يا ترى بقى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة اللى انتى معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط؟”، في إشارة بسخرية إلى حسام حبيب.

حسام حبيب يسخر من شقيق شيرين عبد الوهاب
وهو الأمر الذي جعل حسام حبيب يرد على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” قائلا: “زعلان على شلتك يا بطيخة”، حيث إن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين معروف بضخامة جسمه داخل الوسط الفني.

بيان شيرين عبد الوهاب
نالت قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب مساحة كبيرة من اهتمام مختلف الشعوب العربية، وفجر المحامي ياسر قنطوش مفاجأة في بيان نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، نقلا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن موكلته ستقوم بمقاضاة شقيقها.

وجاء البيان كالتالي: “تفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، وتعلن الفنانة وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب”.

وتابع: “قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانة له اتهاما صريحا بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب”.

وأضاف البيان: “وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها”.

وأكد أنها “في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية، وأخيراً تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص واستقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها، ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *