سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هدى الإتربي تكشف حقيقة إجرائها لعملية تجميل

خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تصدرت الفنانة المصرية هدى الإتربي قوائم الأكثر متابعة.

وكان سبب ذلك التصدر ملامح وجهها التي بدت مختلفة بالنسبة لكثيرين من متابعيها، ما دفع كثيرون للتساؤل حول سر الأمر.

وعبر كثيرون عن دهشتهم من إطلالتها، والتغير الذي طرأ عليها، متسائلين حول ما إذا كان الأمر بسبب عمليات تجميل، أو أن شيئا آخر هو السبب.

وتتمتع هدى الإتربي بملامح جميلة، وطالما امتدحها متابعوها، وتغزلوا في جمالها، لكنهم مؤخرا عقدوا مقارنات بين صورتها التي عهدوها، وما بعد ذلك.

وكانت تعليقات البعض ساخرة من عمليات التجميل التي تؤدي لنتيجة عكسية، وانتقادات شديدة لمثل تلك العمليات، لا سيما مع انتشار صور الفنانة المصرية على نطاق واسع.

وفي تصريحات، قالت الإتربي إنها لم تخضع لعمليات تجميل، معولة الأمر على اختلاف مساحيق التجميل: “ممكن الجمهور يكون حس باختلاف في شكلي بسبب إن الماكياج مختلف عن كل مرة”.

وخضعت الفنانة المصرية لجلسة تصوير جديدة، بنفس الملابس التي ارتدتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الجارية، لكن التعليقات هذه المرة كانت مختلفة، وعلق كثيرون عليها بالإعجاب.

وتحظى صور الإتربي بمتابعة كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، ويتابعها الآلاف.

والإتربي فنانة مصرية، من مواليد عام 1994، وهي خريجة في كلية الحقوق بجامعة القاهرة، وانضمت لمسرح الجامعة، وقدمت عليه عروضا مختلفة، وشاركت في مسرحيات مختلفة.

وتركت هدى مجال المحاماة، لتتفرغ تماما للعمل في التمثيل، وكانت بدايتها في ذلك العالم على الشاشة في فيلم “علي بابا” عام 2018، ثم شاركت في أعمال أخرى، كان منها “كلبش، ونادي الرجال السري، وماما حامل” ومسلسل “طلعت روحي، وخيانة عهد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *