سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد نشر صور لها مع شاب…نادين نجيم : أنا مطلقة وحقي أحب وأعيش

أنا مطلقة وحقي أحب وأعيش.. نادين نجيم تعنف ناشري صورها مع شاب

علقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على الصور والفيديوهات المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تجمعها بشاب في اجواء رومانسية.

وكتبت نادين نسيب نجيم: “يلي عم يحاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي أقول لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي ما حدا يخصه ومن هلىء بقولكم العبوا غيرها”.

وتابعت: “ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات.. مفكرين ان بهي الطريقة بخسر اولادي وما حدا بيقدر لانو بالقانون وغيرو انا امرأة مطلقة حرة وبحقي أعيش واحب واتزوج”.

 

تفاصيل صالون زهرة

يشار إلى أن نادين نسيب نجم شاركت في مسلسل صالون زهرة، وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي.

 

وتلعب نادين نسيم نجيب دور زهرة يونس صاحبة الكوافير التي ترعى أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التي يعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها.

 

وتتسم أحداث مسلسل صالون زهرة بالكوميديا السوداء، التي تتعرض فيها صاحبة الكوافير لمواقف حياتية تتصدى لها بقوة لكنها أيضا تعاني من جرح عاطفي سابق بعدما تركها حبيبها وتزوج من غيرها.