سي نيوز

الأخبار أينما كنت

عقارات

تطوير مصر تطلق ريفرز بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة

أطلقت شركة تطوير مصر ، أحد أكبر شركات التطوير العقاري ، مشروعا جديدا تحت اسم “ريفرز ” ، علي مساحة 100 فدان بغرب القاهرة، ويتميز المشروع بتخصيص جزء كبير منه للمساحات الخضراء والمسطحات المائية؛ لتضمن لكل وحدة في المشروع إطلالة على المناظر الطبيعية والواجهات المائية عبر تصميم فريد للأنهار المتشابكة والحدائق المركزية.

 

 

وبإطلاق ريفرز في مدينة الشيخ زايد الجديدة، نجحت تطوير مصر في التواجد – من خلال مشروعاتها العمرانية المختلفة – في جميع الوجهات العقارية الرئيسية في مصر؛ لتوفر لعملائها تنوعًا يتناسب مع اهتماماتهم، ويعزز من ريادة “تطوير مصر” للسوق العقاري من خلال وضع بصمتها في شرق وغرب القاهرة وساحلي البحر الأحمر والأبيض.

 

استوحي ريفرز تصميمه من العمارة المعاصرة، حيث يمتزج جمال الطبيعة مع المباني؛ فامتداد المنازل علي طول الانهار المحاطة بالمساحات الخضراء يعكس الشعور بالهدوء والصفاء والسعادة.

 

 

 

يقع ريفرز في موقع متميز بقلب مدينة زايد الجديدة، على بعد 3 دقائق فقط من مطار سفنكس الدولي، و 12 دقيقة من الشيخ زايد، و35 دقيقة من وسط المدينة، كما يتيح المشروع الوصول المباشر إلى محور الضبعة – روض الفرج وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي وطريق دهشور والمحور.

 

و يبلغ عدد وحدات المشروع أكثر من 700 وحدة علي مساحة بنائية أكثر من 150,000 متر مربع و لا تتعدي نسبة المباني 16% فقط من إجمالي مساحة المشروع.

 

تبدأ مساحات المشروع من 180 متر مربع وحتى 350 متر مربع، وتتنوع الوحدات بين:

 

فيلات منفصلة Stand Alone Villas

فيلات متجاورة Town house

فيلات مزدوجة Twin House

 

 

و يشتمل المشروع علي عدة خدمات ترفيهية منها

 

· Clubhouse· حدائق مركزية· مركز تجاري يضم مطاعم ومحلات · صالة Gym خارجية· ممرات مشي وممرات الدراجات

 

 

 

تأسست شركة تطوير مصر عام 2014 وهي شركة تطوير عقاري مصرية مساهمة يعتمد نموذج أعمالها على التكامل الرأسي لكافة المجالات العقارية ورؤية طموحة لخلق مجتمعات ذكية ومستدامة وسعيدة. قائمة على الابتكار، والاستدامة، والجودة العالية، وخلق قيمة مضافة لعملائها والسوق العقاري المصري، تطور الشركة حاليًا 4 مشروعات كبرى في مراحل تطوير وتخطيط متنوعة هي: مشروع “المونت جلالة” الحائز على جوائز متميزة ويقام على مساحة تصل لحوالي 545 فدان، ومشروع فوكا باي في الساحل الشمالي على مساحة 220 فدان ، ومشروع “بلومفيلدز” وهو مشروع سكني متعدد الاستخدامات في مستقبل سيتي ويُقام على مساحة 415 فدان ويتضمن 90 فدانًا مخصص ليصبح منطقة تعليمية، وأحدث مشروعاتها “دي باي” وهو مشروع سياحي ترفيهي يقام على مساحة 200 فدان بمنطقة الساحل الشمالي.

 

و حصلت شركة تطوير مصر منذ أيام علي تمويل من البنك التجاري الدولي (مصر)-أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر- بقيمة 400 مليون جنيه مقابل خصم أوراق تجارية لوحدات مسلمة بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي؛ بغرض تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية للمشروع.